تقرير روي فيتوريا عن أسباب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تقرير روي فيتوريا عن أسباب خروج
تقرير روي فيتوريا عن أسباب خروج

تقرير روي فيتوريا عن أسباب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا. وقدم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مصر. وسبق ذلك تقرير لاتحاد الكرة عن أسباب خروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا. وخرج المنتخب المصري من أمم أفريقيا من دور الـ16 بعد خسارته أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

تقرير روي فيتوريا عن أسباب خروج

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس، إقالة فيتوريا من تدريب المنتخب الوطني. والجهاز المساعد له، وتجري المفاوضات معه لدفع الشرط الجزائي بالتقسيط.

كما أكد المدرب في تقريره أن منتخب مصر، في المباريات الأربع التي خاضها. وكان صاحب أفضل معدل تهديفي.

كما أوضح التقرير الذي قدمه المدرب البرتغالي، أن منتخب مصر صنع المزيد من الفرص. وأرسل العرضيات وصد الكرة في ملعب الخصم، وكان يتمتع بأرقام جيدة من حيث الاستحواذ.

اقرأ هنا: أبرزها إقالة فيتوريا 6 قرارات هامة

وقال فيتوريا في تقريره إن كل الأهداف التي سجلها الفريق جاءت عكس سير المباريات. وإذا لم نحقق الفوز فلا أحد ينظر إلى الأرقام.

كما أوضح مدرب الفراعنة السابق أن لاعبي المنتخب تعرضوا لإصابات خطيرة ومؤثرة. ومن بينهم محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور والثنائي تريزيجيه وعمر مرموش قبل المباراة الماضية.

كما أشار التقرير إلى أن عدم تقديم بعض اللاعبين الأداء بالمستوى والحالة المتوقعة منهم. بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، كان له تأثير سلبي على أداء الفريق.

ومن ناحية أخرى، يعتزم اتحاد الكرة إلغاء منصب المشرف على المنتخب الوطني. وأكد أن الأمر لم يتم مناقشته أصلاً في اجتماع مجلس الإدارة.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تقرير روي فيتوريا عن أسباب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.

الاخبار العاجلة