البث المباشر روما ضد كالياري الدوري الإيطالي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر روما ضد كالياري
البث المباشر روما ضد كالياري

البث المباشر روما ضد كالياري الدوري الإيطالي الجولة الثالثة والعشرون. ويستضيف ملعب الأولمبيكو مباراة مهمة ونارية في الدوري الإيطالي، عندما يواجه فريق روما المضيف، نظيره كالياري، في قمة الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الكالتشيو. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذه المباراة.

البث المباشر روما ضد كالياري

ويتقدم الفريق بشكل جيد تحت قيادة مدربه الشاب ولاعبه السابق دانييلي دي روسي، مع تحسن النتائج. وحقق دي روسي الفوز في آخر مباراتين أمام ساليرنيتانا وفيرونا. مما هدأ الأوضاع بين جماهير روما الغاضبة من النتائج السيئة للمدرب السابق جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته وتعيينه. ولينقذ دي روسي، بديلاً له، الفريق الذي شهد إجماعاً على الموافقة على توليه تدريب روما الإيطالي. وهو يسير حتى الآن بخطى ثابتة.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

موعد البث المباشر: مباراة روما vs كالياري، الدوري الإيطالي، وقنوات البث

يأتي موعد بث مباشر لمباراة روما وكالياري في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي. اليوم الاثنين 5 فبراير 2024، على الملعب الأولمبي معقل روما الإيطالي.

كما ستنطلق صافرة مباراة روما أمام كالياري، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الإيطالي. وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كما تمتلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي. وتمتلك الحقوق الحصرية لبث المباريات، على أن يتم تخصيص قناة AD SPORTS premium1 لبث المباراة.

وقبل جولة اليوم، يحتل فريق روما الإيطالي المركز السادس. في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة من 22 مباراة لعبها.

كما يسعى دي روسي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، إلى تحسين ترتيب الفريق في الدوري. حيث يسعى لاقتحام المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري. فلا مجال للخسارة للمدرب السابق الذي يملك بدأ بداية ناجحة مع الفريق ويسعى لمواصلة ذلك.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

التشكيل المتوقع لروما أمام كالياري

للتعرف على التشكيل المتوقع لروما تابع معنا:

  • وفي حراسة المرمى: باتريسيو.
  • كما في خط الدفاع: مانشيني، يورينتي، كارسدورب، كريسنسن.
  • كما في خط الوسط: بيليجريني، كريستانتي، بوفي.
  • وفي الهجوم: ديبالا، لوكاكو، ستيفان الشعراوي.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل البث المباشر روما ضد كالياري الدوري الإيطالي والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

الاخبار العاجلة