موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مُترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق وعبر قناة ستار تي في

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 4 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مُترجمة للعربية
موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مُترجمة للعربية

موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة، الذي استطاع أن يجذب إليه العديد من محبي ومحبي الدراما التركية. كما استطاع أن يخلق قاعدة جماهيرية عالية. يسأل الكثير من الناس عن الحلقة 48. ولا سيما أن هذا المسلسل استطاع أن ينال شعبية كبيرة وينتشر بشكل كبير بين محبي المسلسلات التركية. مع الأخذ  بالعلم أنه يتم عرض هذا المسلسل على قناة ستار تي في التركية، والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في العديد من الدول. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على توقيت مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة. بالإضافة إلى أحداث مسلسل الرفراف، وتردد قناة ستار تي في التركية.

موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة للعربية

تم عرض مسلسل الرفراف الحلقة 48 مترجمة يوم الجمعة  المصادف 1 ديسمبر 2023، على قناة Star TV. وقد تم الإعلان عن موعد عرض المسلسل في الوطن العربي عبر موقع قصة عشق. كما أعلن عن إتاحة الحلقة بجودة عالية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا. على مدار الساعة منتصف الليل. وذلك ابتداء من يوم السبت 2 ديسمبر 2023، على أن يتم متابعته في كافة المحافظات. هذا وانطلق الإعلان الرسمي لمسلسل الرفراف خلال الأيام القليلة الماضية. كذلك شهد الإعلان أحداث درامية مثيرة بين أبطال العمل وهو ما يبحث عنه جميع متابعي المسلسل.

أحداث مسلسل الطائر الرفراف المدبلج

تدور أحداث مسلسل الرفراف حول فريد الذي ينحدر من عائلة ثرية في تركيا. كما أن لديه علاقات كثيرة مع النساء. لذلك قرر جده تزويجه من سيران. وتحدث خلافات كثيرة بين سيران وفريد ​​بعد أن تكتشف ليلة الزفاف أنه يحب فتاة أخرى. ثم تنشأ علاقة حب بعد ذلك بين سيران وفريد. ثم نشهد مواجهة بين كل من سيران وبيلين، تنتهي بمغادرة سيران القصر وفريد ​​بعد أن علمت بحمل بيلين. ويشهد أيضًا إصابة كايا ونقلها إلى المستشفى، وقرار كل من بلين وعابدين بالزواج. وسنستكمل باقي الأحداث في الحلقات القادمة.

شاهد أيضًا: قيامة عثمان 139 كاملة مترجمة 

تردد قناة ستار تي في التركية

جاء تردد قناة ستار تي في التركية كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • كذلك التردد: 10922.
  • عامل الترميز: 27500.
  • ثم عامل الاستقطاب: عمودي.
  • أيضًا عامل تصحيح الخطأ: 5/6.

إليك أيضًا: قصة مسلسل المتوحش 

وفي الختام تعرفنا على موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة للعربية. كما سلطنا الضوء على أحداث مسلسل الرفراف، وتردد قناة ستار تي في التركية.

الاخبار العاجلة