عاجل إقامة حفل جديد لـ مدحت صالح بعد نفاد تذاكر عيد الحب

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل إقامة حفل جديد لـ مدحت
عاجل إقامة حفل جديد لـ مدحت

عاجل إقامة حفل جديد لـ مدحت صالح بعد نفاد تذاكر عيد الحب.وأعلنت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، عن إضافة حفل غنائي ثان للمطرب مدحت صالح ضمن برنامج شهر فبراير، وذلك بسبب بيع تذاكر حفله المقرر إقامته يوم الأحد 25 فبراير، ضمن حفلات شهر الحب، على مسرح المسرح الكبير. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاُ على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل إقامة حفل جديد لـ مدحت

ويقام الحفل الثاني يوم الاثنين 26 فبراير بنفس البرنامج على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.وذلك برفقة الفنان عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة أحمد عامر، ومن المقرر أن يشهد الحفل نجاحا كبيرا. .

كما من المقرر أن يقدم مدحت صالح، خلال برنامج الحفل، مجموعة من الأعمال المختارة. ومنها: «أكيد قصة وردية، ولا دموع تستحق، بحلم قديم مثلي، من لمحة، كوكب آخر، مليونيرات، شخص ما». ويقول لحبيبي، بحلم مثلي، أمشي في ظله، يقال عدي وابن مصر”، بالإضافة إلى مختارات من أشهر مقطوعات التراث الموسيقي العربي التي اشتهر بأدائها.

كما جاءت شروط حفل الفنان مدحت صالح كالآتي: “يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً. ويتم فتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة 7 مساءً، الدخول بكامل الملابس الرسمية. ولا يسمح بالجلوس إلا على المقعد المخصص له”. تم حجزه وتم استلام تذكرته. ويمنع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات. التصوير حرام”.

اقرأ هنا: محمد صبحي يستضيف عرض عائلة ونيس

مسلسل “وعلى موعدنا”.

كما يعرض حاليا للفنان مدحت صالح مسلسل «وبيننا عداوة» الجزء الثاني بطولة الفنانة شيرين رضا. والفنان صبري فواز على قناة DMC.

كما أن المسلسل بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق. وداليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ومجموعة من النجوم. النجوم.

كما تدور أحداث مسلسل “ونعنا معد” حول “حسن” أرمل يعيش مع أطفاله الأربعة، و”نادية” التي طلقها زوجها. وتركها مسؤولة عن بناتها الأربع وحدها. يلتقيان في العمل وتتطور بينهما قصة حب. ويقرران الزواج، لكنهما يقابلان بالرفض من أبنائهما الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل إقامة حفل جديد لـ مدحت صالح بعد نفاد تذاكر عيد الحب.

الاخبار العاجلة