«قصة صادمة بكل المقاييس».. مواطن سعودي تزوج سيدة أعمال “صينية” غير مسلمة.. وبعد 3 أشهر كانت الصدمة الغير متوقعة للجميع!

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة صادمة بكل المقاييس مواطن سعودي
قصة صادمة بكل المقاييس مواطن سعودي

قصة صادمة بكل المقاييس مواطن سعودي تزوج من سيدة أعمال “صينية” غير مسلمة. وبعد 3 أشهر، كانت صدمة غير متوقعة للجميع! ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

قصة صادمة بكل المقاييس مواطن سعودي

رجل سعودي يقرر الزواج من سيدة أعمال صينية غير مسلمة. ولكن بعد مرور ثلاثة أشهر يواجه مفاجأة صادمة للجميع. يتخرج “حسن” من المدرسة الثانوية. وبسبب ظروف والدته البسيطة يضطر للعمل في إحدى الشركات، ويتعلم الكمبيوتر واللغة الإنجليزية بنصيحة أحد الأشخاص الذين التقى بهم. ثم يجد وظيفة في البنك براتب أعلى. ويقرر “حسن” الزواج ويبدأ بتجهيز منزله بعد أن يجد عروسًا مناسبة بمساعدة والدته. وستكون حياتهم بداية سعيدة، ولكن تظهر العديد من المشاكل بعد فترة. ومن بين المشاكل عدم راحة الزوجة في الحياة المنزلية، إذ تستيقظ متأخرة وتسهر حتى الفجر. وأثناء قيامها بواجباتها المنزلية يحاول حسن تقديم النصح لها، وتؤدبها لفترة قصيرة، لكنها سرعان ما تعود إلى أنماط سلوكها القديمة. وتتعقد الأمور عندما يحدث خطأ في البنك، مما يتسبب في طرد حسن. وفي الوقت نفسه تتفاقم المشاكل مع زوجته. ويضطر للذهاب إلى منزل أهلها. وفي النهاية يقرر الطلاق بسبب الشروط الكثيرة التي فرضت عليه.

اقرأ أيضاً: مسلسل روز وليلى الحلقة 2 الثانية

تعرف على اللغة الصينية

 

  • والتقى “حسن” بامرأة صينية في أحد المطاعم التي يعمل بها بفضل لغته الممتازة. وتقدم في وظيفته وبدأ في تحسين لغته من خلال الدراسة في المعاهد. بعد ذلك انتقل للعمل بالقطعة من خلال تطبيقات التوصيل.
  • وفي أحد الأيام التقى بامرأة صينية في سيارته وتفاجأت بمهارته في التعامل معها. وتبادلا أرقام الهواتف، وبدأت تانا، المتزوجة وفي أواخر العشرينيات من عمرها، تطلب خدماته بشكل متكرر.
  • كما استمرت علاقتهما، حتى طلبت منه استئجار مكان، وقام حسن بترتيب كل شيء لها، إلا أن الاتصال انقطع بينهما لفترة. وبعد ثلاثة أسابيع عادت تانا وكانت تعاني من مشاكل زوجية. وشاركت حسن قصتها وكيف دخلت في صراع مع زوجها حول موضوع الزواج.
  • ونصحها “حسن” بالحوار مع زوجها، ومن خلال الجهود المشتركة تحسنت العلاقة بينهما. وسافرا معًا إلى الصين لقضاء الإجازة، وعند عودتها إلى الرياض اتصلت به وأبلغته بانفصالها عن زوجها. عرض عليها حبه وعرض عليها الزواج بشروط منها أن تحيي والدته وأن يدفع لها مهرها. .
  • كما افقت تانا على الشروط، وأصبحا زوجين ناجحين يملكان العديد من المولات والأماكن التجارية، وعائلة سعيدة بأموالهما مجتمعة.

اقرأ هنا: الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل قصة صادمة بكل المقاييس مواطن سعودي تزوج من سيدة أعمال “صينية” غير مسلمة. وبعد 3 أشهر، كانت صدمة غير متوقعة للجميع!

الاخبار العاجلة