أبرزها إقالة فيتوريا.. 6 قرارات هامة لـ اتحاد الكرة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
أبرزها إقالة فيتوريا 6 قرارات هامة
أبرزها إقالة فيتوريا 6 قرارات هامة

أبرزها إقالة فيتوريا 6 قرارات هامة قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بعد خروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا.عقد مجلس جباليا اجتماعا اليوم لمناقشة التقريرين الفني والإداري بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل الـ 6 قرارات هامة لـ اتحاد الكرة.

أبرزها إقالة فيتوريا 6 قرارات هامة

ووجه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز المساعد له، مع دراسة السيرة الذاتية للمدربين الأجانب وتقديمهم في اللقاء القادم.

وقرر المجلس الموافقة على تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر. الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز الفني.

الموافقة على اختيار عدد 2 مدربين للعمل بالتدريب الخارجي خلال الفترة القادمة.

الموافقة على تعيين الكابتن علاء نبيل مديراً فنياً للاتحاد.

شكرا للجهاز الفني لكرة القدم النسائية.

الموافقة على بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديمية بالشراكة مع شركة سطات للاستثمار والتسويق الرياضي وشركة المتحدة الرياضية.

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، محمد الشناوي. حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، بعد عودته من رحلة علاجية في ألمانيا.

وأصيب الشناوي بخلع في الكتف خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

مما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية عاجلة، قبل أن يعود إلى الأراضي المصرية لاستكمال مرحلة التأهيل.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

وفي الختام قد تم التعرف على أبرزها إقالة فيتوريا 6 قرارات هامة التي قررها مجلس إدارة اتحاد الكرة وكان أولها إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

الاخبار العاجلة