مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني على شاهد

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
دكة العبيد الموسم الثاني
دكة العبيد الموسم الثاني

دكة العبيد الموسم الثاني حيث يستمر بحث واهتمام الكثير من الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد عرض الموسم الثاني من مسلسل دقة العبيد، الذي تصدر محركات البحث بعد الكشف عن البرومو التشويقي له والذي جذب أنظار الجميع.ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

دكة العبيد الموسم الثاني

نجح الفريق العامل على مسلسل دقة العبيد في جذب انتباه الجمهور للمسلسل من خلال الإعلان الموجز الذي قدموه تمهيدا لبدء بث حلقات المسلسل، مما أدى إلى زيادة بحث الجمهور عنه في أجل مشاهدته.

كما تصدر مسلسل “دقة العبيد” محركات البحث في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بسبب عمليات البحث المتعددة عنه من قبل الجمهور الذي يسعى باستمرار لمشاهدة كل ما هو جديد. وخاصة إذا كان الجديد هنا هو مسلسل “دقة العبيد” على شاهد.

كما يعد مسلسل دقة العبيد الذي سيتم عرضه مؤخرا على قناة شاهد، من أبرز وأهم المسلسلات التي تقدمها هذه المنصة لجمهورها في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً: مسلسل روز وليلى الحلقة 2 الثانية

سيتم عرض موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل دقة العبيد

مسلسل “دقة العبيد” الذي يهتم به الجمهور ويبحث عنه في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعرض على شكل حلقة كل يوم جمعة، في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة. مساءاً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الواحدة صباحاً بالتوقيت المحلي. أبو ظبي.

اقرأ هنا: الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

ابطال مسلسل دقة العبيد الموسم الثاني

مسلسل “دقة العبيد” بطولة نخبة مميزة من الفنانين الخليجيين، على رأسهم فايز بن جريس، وسعيد القحطاني، وسمية عبد الوهاب. المسلسل من إخراج الأسعد الوسلاتي وتأليف هبة مشاري حمادة.

اقرأ هنا: مسلسل الخائن الحلقة 71 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في دكة العبيد الموسم الثاني وأبطال المسلسل.

الاخبار العاجلة