عاجل تشييع جثمان والدة تارا عماد من مسجد الشرطة اليوم

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تشييع جثمان والدة تارا عماد
تشييع جثمان والدة تارا عماد

تشييع جثمان والدة تارا عماد حيث تقام اليوم الأحد، جنازة والدة الفنانة تارا عماد، بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. وذلك بعد إعلان وفاتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

تشييع جثمان والدة تارا عماد

أعلن الفنان الشاب تارا عماد وتوفيت والدتها أمس السبت. كما أكدت أن الجنازة ستقام اليوم الأحد من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

كما كتبت تارا عماد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، “انستغرام»: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون. بسم الله الرحمن الرحيم. “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.”

وتابعت: “توفيت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة. وستقام صلاة الجنازة عليه يوم الأحد بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. اللهم اغفر لها، وارحمها، وثبتها عند السؤال. ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

اقرأ هنا: محمد صبحي يستضيف عرض عائلة ونيس

مشاركة تارا عماد في مسلسل “العودة”

ويعرض حاليا مسلسل “العودة” بطولة الفنان شريف سلامة للفنانة تارا عماد.

ومن ناحية أخرى، شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العالي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد عبد العظيم، وهاجر الشريف. -الشرنوبي يشارك في بطولة مسلسل العودة. عايدة فهمي، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والي، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدي البحيري، حليم الجندي، تامر مجدي. وأحمد خالد، وأميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، ولبنى ونس، وأشرف زكي، ومصطفى حاشي، وصفاء الطوخي، وهو من تأليف أمين جمال. وإخراج أحمد حسن، وإنتاج أروما. الشركة للمنتج تامر مرتضى.

المسلسل يناقش قضية مهمة قضايا صعيد مصريتعلق الأمر بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور أغلب أحداث الأكشن في مدينة الأقصر، بالإضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

اقرأ أيضاً: مسلسل روز وليلى الحلقة 2 الثانية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تشييع جثمان والدة تارا عماد ومشاركتها في مسلسل العودة.

الاخبار العاجلة