الزمالك يتراجع عن ضم صفقة جديدة بسبب الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الزمالك يتراجع عن ضم صفقة جديدة
الزمالك يتراجع عن ضم صفقة جديدة

الزمالك يتراجع عن ضم صفقة جديدة وتراجع مسؤولو النادي الزمالك عن التعاقد مع أحد اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب النادي الأهلي. كما كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن كواليس الصفقات الجديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

الزمالك يتراجع عن ضم صفقة جديدة

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية: “الفلوس موجودة. لكن المبالغة في تقدير الأموال المصروفة هي سبب الدهشة، وهذه الأرقام مبالغ فيها”.

وتابع سالم: “سبب إبرام العديد من الصفقات هو الإدارة السليمة لملف الصفقات الذي يتضمن جزء من تبادل اللاعبين والإعارة بغرض البيع وغيرها”.

وتابع سالم: «استطعنا تحقيق كل هذه الصفقات بأقل ميزانية وباحترافية في إدارة الملف، ولدينا لجنة استثمار في المجلس تدير أموال الصفقات».

وشدد: «بالنسبة لبعض الصفقات دفعنا مقدماً، وباقي الأموال في نهاية العام. تواجد عبدالله السعيد في الملعب مهم للغاية، ويحافظ على لياقته البدنية».

وعن شائعة دخول ممدوح عباس، أو إنشاء صندوق، وهي شائعات انتشرت في الساعات الأخيرة، قال: «لجنة الاستثمار وفرت التمويل اللازم للصفقات».

وأوضح سالم أن الزمالك تخلى عن تعاقده مع مصطفى أشرف، لاعب بوروسيا مونشنغلا دباخ. وذلك بسبب عطاء والد اللاعب، وهو ما لا يتوافق مع سياسة التعاقد الجديدة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة إلى أن الرفيق يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء في خط الوسط.

وأكد والد مصطفى أشرف في تصريحات تلفزيونية أن مفاوضات الانضمام للدوري المصري تعثرت. وذلك بسبب إصرار ناديه على خدماته حتى نهاية الموسم.

وردا على سؤال: هل سيلعب اللاعب للأهلي أم الزمالك، قال: “المسألة 50-50، ونحن مع من سيشتري مصطفى”.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الزمالك يتراجع عن ضم صفقة جديدة وحديث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي.

 

 

الاخبار العاجلة