خبر عاجل: مضيفة طيران سعودية تشعل المملكة بما كشفته عن ما يجري على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية!!

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل
خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل

خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل المملكة بما كشفته عن ما يجري على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية!!. وظهرت أجمل مضيفة طيران في السعودية تدعى “ليندا الحريري” على قناة الإخبارية السعودية. حيث كشفت الكثير من الأسرار عن مهنة المضيفة وطبيعة عمل المضيفات. وخاصة بعد الطلب الكبير من الفتيات السعوديات الراغبات في العمل في هذه المهنة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل

وقالت ليندا خلال برنامج “120” على قناة الإخبارية، إن الإنسان الذي يحب تعلم الثقافات الجديدة. ويحب التنقل من مكان إلى آخر، ويكره الروتين، لن يجد أي صعوبة في العمل كمضيفة طيران تتنقل بين المدن والبلدان. كما أكدت مضيفة طيران سعودية أن التحرش يعد من أكثر أنواع التحرش شيوعاً. والتي يتم التعامل معها بصرامة شديدة، والتي قد تصدر عن بعض المسافرين. وأوضحت أنه خلال فترة عملها كمضيفة طيران، لم يتم تسجيل أي حالة تحرش ضدها أو ضد زملائها، مشيرة إلى أنه يتم التعامل مع أي نوع من أنواع التحرش بكل حزم.

اقرأ هنا: تصريحات مضيفة طيران سعودية

 

نص بيان المضيفة

وأضافت أن من يتسبب في اضطراب على الطائرة سيتم إلغاء رحلته على الفور وستتم متابعة الإجراءات النظامية معه من قبل موظفي الأجهزة الأمنية الأرضية. وفي حال حدوث التحرش أثناء إقلاع الطائرة يجب على كابتن الرحلة وطاقم الطائرة وسيتم إبلاغ مشرف الطاقم ليتم التعامل معه فور الوصول. وشددت على التحديات الأخرى التي تواجه المضيفات السعوديات. لا توجد تحديات تتعلق بكونك امرأة، حيث تعتبر الوظيفة في الغالب ممتعة. وإذا كانت هناك تحديات فهي مجرد تحديات عمل روتينية قد لا تختلف عن أي وظيفة أخرى.

اقرأ هنا: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل المملكة بما كشفته عن ما يجري على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية!!.

الاخبار العاجلة