عاجل القصة الكاملة وسبب توقف تصوير مسلسل محمد إمام “كوبرا” والرد السعودي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 توقف تصوير مسلسل محمد إمام
 توقف تصوير مسلسل محمد إمام

توقف تصوير مسلسل محمد إمام “كوبرا” والرد السعودي. وتعرض الفنان محمد اماملشائعات كثيرة خلال الأيام الماضية، بعد ظهوره في حفل “جوي أورد” بالمملكة العربية السعودية، وحديثه أثناء تكريم والده الفنان الكبير عادل إمام، حول الأحداث التي يمر بها الشعب الفلسطيني. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على السبب الحقيقي لتوقف تصوير هذا العمل.

 توقف تصوير مسلسل محمد إمام

ترددت بعض الشائعات حول تأجيل مسلسل محمد إمام “كوبرا”، وزعم البعض أن كلمة “إمام” أثارت اعتراضا من منظمي الحفل، إلا أن نجل الزعيم لم يرد على كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن وأعلن صناع الفيلم أن تصوير المسلسل لم يتوقف. .

اقرأ أيضاً: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

منتج سعودي يكشف حقيقة توقف مسلسل محمد إمام

صرح المنتج السعودي حسن عسيري، بأن ما تردد غير صحيح، وأنه لم يتلق أي قرارات من قنوات MBC بإيقاف تصوير مسلسل “كوبرا” للفنان محمد إمام، كما توقف العمل خلال الفترة الماضية، بسبب التصوير في أكثر من دولة، فتوقف التصوير بسبب ظروف النقل. فقط، عاد طبيعيا مرة أخرى.

اقرأ هنا: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 4

رسالة محمد إمام للفلسطينيين تضعه في ورطة

حرص الفنان محمد إمام، على توجيه رسالة خاصة للشعب الفلسطيني، على هامش حفل “فرحة أورد”، أثناء تسلمه تكريم الزعيم عادل إمام، قائلا: “أحب أقول حاجة خارج النطاق من الحفل اليوم . تحياتي للشعب الفلسطيني البطل ولن ننساك أبدا”.

علق محمد إمام على جدل تصريحاته في حفل “Joy Awards”.

علق الفنان محمد إمام، على الجدل الذي حدث بسبب تصريحاته في حفل “Joy Awards”، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الفترة الماضية تابعت الجدل”. بسبب كلمتي في حفل جوائز الفرح.. أحترم المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها ورموزها. الحب والاحترام كما أكن لبلدي أو أي بلد عربي.. وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي حدثت وبالتكريم الجميل للقائد.. وأشكرهم دائما على دفئهم فينا الترحيب بنا.”

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل مجمع 75 الحلقة 19

آخر أعمال محمد إمام

ويشارك الفنان محمد إمام خلال الفترة الحالية في دور العرض السينمائية بفيلم “ابو نصيب» تدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتلتقي لاحقًا بمحمد عادل إمام الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره أو وزنه. ويمر الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام. ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيا، بعد أن قدما معا فيلمي “الجحيم”. “في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا ومتعة” عام 2018. وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى العام وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على سبب توقف تصوير مسلسل محمد إمام “كوبرا” والرد السعودي.

الاخبار العاجلة