«فرصة لا تعوض».. طبيبة سعودية راتبها الشهري 30 ألف ريال تبحث عن شخص يتزوجها بشرط واحد يجب توفره في العريس!!

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
فرصة لا تعوض طبيبة سعودية راتبها
فرصة لا تعوض طبيبة سعودية راتبها

فرصة لا تعوض طبيبة سعودية راتبها الشهري 30 ألف ريال تبحث عن شخص يتزوجها بشرط واحد يجب توفره في العريس!!. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة الشروط المطلوب توافرها.

فرصة لا تعوض طبيبة سعودية راتبها

وفي الساعات المقبلة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعلان لطبيبة سعودية تبلغ من العمر 40 عاما. وأعلنت فيه رغبتها في الزواج الشرعي، رغم أنها سبق لها الزواج، لكنها لم تنجب أطفالا. وطرحت في هذا الإعلان بعض الشروط التي يجب توافرها. متوفر في زوج المستقبل، مع توفير تفاصيل إضافية. وتميز الطبيب بتقديم راتب شهري يتجاوز 30 ألف ريال سعودي. كما أشارت إلى أن لديها عيادتها الخاصة في الرياض، والتي توفر لها دخلاً إضافياً يتجاوز 30 ألف ريال سعودي. كما أكدت أنها ستقف إلى جانب زوج المستقبل وتقدم له الدعم فيما يتعلق بالمهر والمستلزمات.

اقرأ أيضاً: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

شروط الطبيب السعودي حسب مواصفات العريس السعودي

تم نشر إعلان لطبيبة سعودية تبلغ من العمر 40 عاما، أعربت فيه عن رغبتها في الزواج الشرعي. ورغم أنها كانت متزوجة من قبل، إلا أنها لم تنجب أطفالا. وفي هذا الإعلان، لم يحدد الطبيب جنسية معينة كشرط للزواج، بل أكد على أن الشخص المستقبلي يجب أن يكون حسن الأخلاق. طيبة ومتدينة، وأن تحترم العلاقة الزوجية. ورغم الانتشار الواسع لهذا الإعلان، إلا أن هناك شكوكا حول صحته، حيث يشكك البعض فيه ويعتبرونه ترويجا للآراء والتعليقات لتحقيق مكاسب مالية، نظرا لعدم وجود أي معلومات اتصال مباشرة مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

اقرأ هنا: خبر ينتظره الملايين القضاء على

تزايد نسبة العنوسة في الوطن العربي

أجرى مركز الخليج العربي دراسات وأبحاث تؤكد تأخر سن الزواج وزيادة نسبة العنوسة لدى النساء في بعض الدول العربية. أظهرت التقارير أن النساء اللبنانيات احتلن المرتبة الأولى في معدلات العنوسة خلال السنوات الثماني الماضية، حيث وصلت نسبة العنوسة بينهن إلى 85%. وتأتي المرأة التونسية في المركز الثاني، ثم تأتي المرأة العراقية في المركز الثالث بنسبة 70%، تليها الإماراتية بنسبة 70%. وتشير هذه النتائج إلى أن هناك عدة أسباب وعوامل متعددة تؤثر على هذا التطور، وتشكل تحديات أمام المجتمعات العربية.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل الخبر العاجل فرصة لا تعوض طبيبة سعودية راتبها والشروط المطلوب توافرها في العريس.

الاخبار العاجلة