بث مباشر مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر
مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر

مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية. ويواجه منتخب جنوب أفريقيا منتخب الرأس الأخضر، مساء اليوم السبت، في مواجهة صعبة للفريقين. ويوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر اليوم السبت في البطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر

ويخوض منتخب جنوب أفريقيا مواجهة من العيار الثقيل، مساء اليوم السبت، عندما يجمع مباراة مع منتخب الرأس الأخضر.

ويأتي هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الدور ربع النهائي. من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

كما أن منتخب جنوب أفريقيا الذي حقق نتائج رائعة في المباريات الأخيرة, مما قاده إلى التغلب على المنتخب المغربي وإقصائه من البطولة بفوزه عليه بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ هنا: بديل أحمد فتوح في الزمالك

بعدما بدأت جنوب أفريقيا مشوارها في المجموعة الخامسة بالهزيمة أمام مالي بهدفين دون رد. ثم الفوز على ناميبيا 4-0 والتعادل مع تونس دون أي أهداف.

وتأهل بافانا بافانا إلى دور الـ16 في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب مالي. الذي يتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط.

أين يمكنني مشاهدة منتخب جنوب أفريقيا والرأس الأخضر؟

من ناحية أخرى، ظهر منتخب الرأس الأخضر، مفاجأة البطولة حتى الآن، بمستوى مبهر. خلال نسخة كان لهذه النسخة بعد أن تربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية. التي ضمت المنتخبات التالية: مصر وغانا وموزمبيق.

وبعدما بدأ مشواره بالفوز على غانا بهدفين مقابل لا شيء. ثم في الدور الثاني اكتسح موزمبيق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ثم أحرج منتخب مصر بالتعادل معه بهدفين لكل منهما.

كما يصعد إلى صدارة المجموعة في دور الستة عشر ويواجه منتخب موريتانيا. الذي تقدم بهدف قاتل في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وبعد أن سحب منتخب الرأس الأخضر البساط من تحت أقدام الفرق الكبرى وتأهل على حسابه، فإنه يسعى بمعنوياته للتواجد على منصات التتويج والفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

ولذلك يرغب الفريقان في توجيه ضرباتهما إلى منافسيهما. وتحقيق الفوز ليقتنصا تذكرة التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضاً: الزمالك يحسم 9 صفقات

كمت يُذكر أن هذا اللقاء بين منتخبي جنوب أفريقيا والرأس الأخضر. سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفيما سيستضيف ملعب “تشارلز كونان باني” هذه المواجهة المرتقبة. وستنقل أحداث المباراة عبر قنوات beIN Sports المشفرة الراعي الرسمي والحصري للبطولة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية.

الاخبار العاجلة