بث مباشر مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس الأمم الأفريقية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة كوت ديفوار ومالي
بث مباشر مباراة كوت ديفوار ومالي

بث مباشر مباراة كوت ديفوار ومالي اليوم السبت في البطولة كأس الأمم الأفريقية.ويواجه منتخب كوت ديفوار منتخب مالي، مساء اليوم السبت، في مواجهة صعبة على الفريقين.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل ورابط البث المباشر لمباراة

بث مباشر مباراة كوت ديفوار ومالي

يستضيف ملعب السلام بكوت ديفوار مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وذلك عندما يلعب منتخب كوت ديفوار المستضيف للبطولة، مع منتخب مالي، في مباراة مهمة تحمل في طياتها معاني الإثارة والتشويق لدى الجماهير.

وستنطلق صافرة الحكم ليعلن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وهو لقاء مهم يطمح إليه زملاء إيليو ديينج النجم المالي والنادي الأهلي لمواصلة صناعة التاريخ والتأهل إلى الدور التالي.

بينما المضيفة التي واصلت مشوارها في الكان بعد أن فقدت الأمل في البداية، ورحيل مدربها بعد موجة غضب من جمهورها بعد أن توقعوا رحيل فريقها مبكرا.

لكن القدر كان له نصيبه وتأهلت كوت ديفوار إلى دور الـ16، بعد أن أطاحت حاملة اللقب السنغال من البطولة بركلات الترجيح بعد أداء رائع لزميليها فوفانا وفرانك كيسيت.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي 

أين يمكنني مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي

وبعد أن بدأ مشواره بالفوز على غينيا بيساو بهدفين مقابل لا شيء، توقع الكثير من الجماهير الحاضرة أن تسعى ساحل العاج نحو. اللقب، حتى جاءت المباراة الأخرى في الجولة الثانية، وعاقبها المنتخب النيجيري بالهزيمة. لهم بهدف مقابل لا شيء.

لكن الجماهير الإيفوارية لم تفقد الأمل حينها، خاصة توقعها بالفوز. على غينيا الاستوائية لتضمن التأهل نهائيا، وهو ما لم يحدث.

وتغلب منتخب غينيا الاستوائية على مضيفه كوت ديفوار 4-0، وسط ذهول الجماهير الإيفوارية المتواجدة داخل ملعب المباراة.

وتأهلت كوت ديفوار بصعوبة بين الأربعة الأوائل في المجموعات وتضرب موعدا مع السنغال.

وعندما عاد القدر إلى تصفياتها، تجدّد الأمل في نفوس لاعبيها، مؤكدين أن عودتها. من بعيد وتجريد السنغال من اللقب لم يكن نتيجة الصدفة.

ويصطدم اليوم بمنافس عنيد هو منتخب مالي الذي يقدم مستويات رائعة في البطولة منذ انطلاقتها، والذي أطاح أيضاً بمنتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويرى منتخب مالي أن مواجهاته اليوم لن تكون سهلة، خاصة أن كوت ديفوار. مسلحة بعناصر الأرض والجماهير من أجل الإطاحة بهم.

وبعد خمس دقائق تربع منتخب مالي على صدارة المجموعة الخامسة، وهي مجموعة الموت. كما أسماها البعض، بفوزه على جنوب أفريقيا بهدفين مقابل لا شيء، وتعادله مع تونس وناميبيا دون أي نتيجة تذكر. الهزيمة حتى الآن.

ويسعى اليوم إلى مواصلة مشواره والتميز وتجريد الفريق المضيف. من البطولة والوصول إلى الدور نصف النهائي في إنجاز تاريخي جديد ومن ثم المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وفي الختام قد تم التعرف على بث مباشر مباراة كوت ديفوار ومالي اليوم السبت في البطولة كأس الأمم الأفريقية.

الاخبار العاجلة