الكشف عن بديل أحمد فتوح في الزمالك

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 بديل أحمد فتوح في الزمالك
 بديل أحمد فتوح في الزمالك

 بديل أحمد فتوح في الزمالك حيث تعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وتعرض للإصابة. وذلك أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا. ويعاني أحمد فتوح من تمزق في العضلة الخلفية وتحديدا في أحد أوتار العضلة. وسيغيب لفترة تتراوح بين شهر إلى شهر ونصف. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

 بديل أحمد فتوح في الزمالك

وقال إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، في تصريحات تلفزيونية: “بعد إصابة أحمد فتوح، قرر الزمالك تجديد مفاوضاته من أجل ضم لاعب سيراميكا كليوباترا”.

وتابع سعيد: “جدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اهتمامه بضم محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأضاف نجم الأهلي والزمالك السابق: “هناك عائق واحد فقط أمام انتقال شكري إلى صفوف نادي الزمالك”.

وتابع: “موافقة أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا على الالتزام بالحفاظ على اللاعب تعيق انتقاله إلى الزمالك”.

وشدد سعيد: “محاولات الزمالك لضم شكري جاءت بعد تعرض أحمد فتوح ظهير الفريق الأيسر للإصابة. وذلك خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وعن مدرب الزمالك الجديد، قال سعيد: “أرقام مدرب الزمالك الجديد مرعبة وخائفة على مستقبل النادي. كما وأرى أنه مدرب درجة ثالثة ولا يليق باسم القلعة البيضاء”. ”

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلا: “لا أعلم سبب اختيار هذا المدرب البرتغالي. هل لأنه يخسر الكثير؟” أرى أنه مثل أوسوريو المدير الفني السابق للزمالك من حيث الخسارة واستقبال العديد من الأهداف”.

اقرأ أيضاً: الزمالك يحسم 9 صفقات

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في بديل أحمد فتوح في الزمالك وتصريحات أبراهيم سعيد.

الاخبار العاجلة