«واقعة غريبة من نوعها».. تصريحات مضيفة طيران سعودية أثارت الجدل بما كشفته عما يجري على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية!!

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل
خبر عاجل مضيفة طيران سعودية تشعل

تصريحات مضيفة طيران سعودية حيث يتم حاليًا تداول العديد من القصص والروايات، خاصة في المجتمع السعودي مؤخرًا، بما في ذلك حقائق غريبة خارجة عن المألوف بسبب التغيرات والتطورات التي تحدث بين الشعب السعودي. واليوم تأتي قصتنا لإحدى المضيفات في الخطوط السعودية التي ظهرت على شاشة القناة الإخبارية السعودية وتكشف من خلالها عما يحدث وما تصادفه باستمرار أثناء عملها على متن الطائرات السعودية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

تصريحات مضيفة طيران سعودية

أجمل مضيفة طيران في السعودية تدعى “ليندا الحريري” ظهرت مؤخراً على قناة الأخبار السعودية لتكشف الكثير من الأسرار داخل حياة المضيفة. بالإضافة إلى طبيعة عمل المضيفات اللاتي يواجهن الكثير من الصعوبات والتحديات. مواقف غريبة، خاصة بعد إقبال أعداد كبيرة من الفتيات السعوديات الراغبات في العمل في هذه الـ 120. كما أوضحت أن الشخص الذي يطمح إلى تعلم ثقافات مختلفة وجديدة بالإضافة إلى شغفه بالانتقال من مكان إلى آخر دون إن الشعور بالتعب أو الملل. لن يجد أي صعوبة في العمل كمضيفة طيران تتنقل بين المدن والبلدان في جميع أنحاء العالم.

اقرأ هنا: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

مضيفة طيران سعودية تكشف ما يحدث على متن الطائرات السعودية

أكدت مضيفة طيران سعودية أن التحرش يعد من أكثر التحرشات التي تأتي من عدد من المسافرين. في حين يتم مواجهته بمنتهى الجدية والحزم الشديد. كما أوضحت أنه خلال عملها كمضيفة طيران، لم يتم تسجيل أي حالة تحرش سواء لها أو لأحد زميلاتها. وموضحة أنه يتم التعامل معها بكل حزم. وأضافت ليندا أنه من يقوم بأي تصرف غير لائق على متن الطائرة سيتم إلغاء رحلته على الفور. وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه من خلال الأمن الأرضي.

اقرأ هنا: استخدام بطاقة مدى الأهلي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تصريحات مضيفة طيران سعودية وماذا حدث على متن الطائره السعودية.

الاخبار العاجلة