المعهد السعودي الياباني للسيارات يعلن فتح دورة جديدة للتوظيف

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 2 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
المعهد السعودي الياباني للسيارات يعلن فتح دورة جديدة للتوظيف

المعهد السعودي الياباني للسيارات حيث أعلن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات، والمتخصص في تقديم برامج تدريبية متقدمة في مجال تكنولوجيا وصيانة السيارات. عن فتح باب القبول للشباب السعودي الراغبين في الحصول على فرصة عمل متميزة في قطاع السيارات.  ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

المعهد السعودي الياباني للسيارات

قال المعهد في بيان إنه يستقبل طلبات المتقدمين من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، للالتحاق ببرنامج تدريبي يؤدي إلى التوظيف، يمنح المتدربين شهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم، ويؤهلهم للعمل. في شركات توزيع السيارات في المملكة.

وأضاف المعهد أن البرنامج التدريبي يتضمن موضوعات نظرية وعملية تغطي مختلف الجوانب الفنية. وصيانة السيارات مثل الكهرباء والإلكترونيات والمحركات والهياكل والتكييف والتشحيم والفحص الفني والسلامة والبيئة.

وأشار المعهد إلى أنه يوفر للمتدربين مجموعة من المزايا. منها راتب شهري، وتأمين طبي، ومواصلات، وزي موحد، ومنح دراسية، وخصومات على شراء السيارات.

وأشار المعهد إلى أنه يتعاون مع عدد من الشركات الرائدة في قطاع السيارات. مثل تويوتا، ونيسان، وهوندا، وميتسوبيشي، ومازدا، وسوزوكي، وهيونداي، وكيا، وشفروليه، وفورد، وغيرها، لتوفير فرص عمل لخريجيها.

اقرا ايضاً: رابط التسجيل في حافز لأول مرة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في المعهد السعودي الياباني للسيارات وتفاصيل الدورة الجديدةللتوظيف.

 

الاخبار العاجلة