«قصة صادمة بكل المقاييس».. زوجة سعودية خلعت زوجها كي تتزوج مسيار.. وبعد 6 شهور تفاجأت بما لم تتوقعه!!!

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 2 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
زوجة سعودية خلعت زوجها كي تتزوج
زوجة سعودية خلعت زوجها كي تتزوج

زوجة سعودية خلعت زوجها كي تتزوج حيث روى أحد صناع المحتوى، أكرم عسيري، قصة صادمة عن سيدة سعودية طلقت زوجها من أجل الزواج من زميلتها “الجذابة” في العمل زواج المسيار، لكنها بعد فترة صدمت بما لم تتوقعه كل ذلك، وأكمل حديثه الذي نشره بفيديو على تطبيق “تيك توك”: منذ سنوات.. شاب تزوج فتاة سعودية بعد أن حصل على وظيفة محترمة ودخل ثابت ليمتلك منزلاً وسيارة، لكنها وضعت شروطاً للسماح لها بالعمل. وأوضح أنهم يتمتعون بحياة سعيدة ومستقرة، حيث رزقهم الله ولدين وبنت. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع

زوجة سعودية خلعت زوجها كي تتزوج

وكانت الزوجة تعمل في وظيفة حكومية، ولكن بعد 6 سنوات لاحظ الزوج فشلها في القيام بمهامها المنزلية. كما أنها تغيرت تماماً وأصبحت جميلة بشكل ملحوظ ولم تعد تهتم بزوجها أو أطفالها، وكانت تخرج مع زميلاتها للتسلية والترفيه بشكل مبالغ فيه. وفوجئ زوجها بتلقي مكالمات هاتفية من زميل له في العمل مراراً وتكراراً، مما أثار غضب زوجها وعندما واجهتها وصفته بالمريب والمريض. واشتكى والدها أيضًا مما حدث، لكنه طلب منهم حل مشكلتهم بأنفسهم.

اقرا ايضاً: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

رفعت الزوجة دعوى طلاق

وبينما كان الزوج يحاول التحدث مع زوجته، كان ردها أنها موظفة ولها راتب خاص بها. والمفاجأة أنها رفعت دعوى طلاق على زوجها بالإضافة إلى دعوى حضانة الأطفال ومسكن الحضانة. والغريب أنها تزوجت زميلها في العمل زواجاً مسياراً، وتفاجأ الزوج بخبر هذا الزواج المسيار. مما دفعه إلى رفع دعوى قضائية ضدها لإثبات زواجها من زميلها في العمل مسيار. وكانت الصدمة أنه بعد فترة طلقها زميلها في العمل ليتزوج امرأة أخرى بشكل قانوني. وفي النهاية حاولت المرأة العودة إلى زوجها السابق الأول، لكنه رفض بالطبع.

اقرا ايضاً: رابط التسجيل في حافز لأول مرة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في زوجة سعودية خلعت زوجها كي تتزوج وكذلك موقف الزوج.

الاخبار العاجلة