الكشف عن صحة الملك تشارلز بعد العملية الجراحية

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 2 فبراير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
صحة الملك تشارلز بعد العملية
صحة الملك تشارلز بعد العملية

صحة الملك تشارلز بعد العملية حيث زارة الملكة كاميلا لمستشفى رويال فري في لندن لافتتاح مركز دعم مرضى السرطان الجديد. وتحدثت الملكة عن تطور حالة الملك تشارلز بعد إجراء عملية جراحية في البروستاتا. كما دخل الملك تشارلز المستشفى لتلقي العلاج والمشاركة في الرعاية الطبية مع زوجته الملكة كاميلا. تصريحات من القصر الملكي حول تعافي الملكة كيت واستمرار الأمير ويليام في رعاية أطفالهما. وظلت تفاصيل جراحة البطن التي أجرتها الملكة كيت سرية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

صحة الملك تشارلز بعد العملية

وصلت الملكة كاميلا إلى مستشفى رويال فري في لندن حيث توقفت لافتتاح مركز رويال فري ماجي لدعم مرضى السرطان الجديد. وتحدثت الملكة كاميلا خلال هذه الزيارة عن تطورات الحالة الصحية للملك تشارلز بعد خضوعه لعلاج البروستاتا. وذكرت أن الملك تشارلز يبذل قصارى جهده في عملية التعافي والنمو.

وفي الوقت نفسه، دخل الملك تشارلز المستشفى لتلقي العلاج الطبي المقرر لتضخم البروستاتا. وكانت ترافقه زوجته الملكة كاميلا التي شاركت في دعمه ومرافقته.

وبعد مغادرة الملك تشارلز المستشفى، أصدر القصر الملكي بيانا شكر فيه كل من سأل عن الملك ومتفائلاً بالأثر الإيجابي للعلاج على حالته الصحية.

وجاء تحديث آخر من قصر كنسينغتون في لندن بخصوص تعافي الملكة كيت من عملية جراحية في البطن وعودتها إلى المنزل لمواصلة تعافيها. بينما يعتني الأمير ويليام بأطفالهما الثلاثة.

ورغم أن تفاصيل الجراحة ظلت طي الكتمان، إلا أن القصر أشار إلى أنه من غير المرجح أن تعود الملكة كيت إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح.

وفي وقت سابق، أكد مصدر حصري لـ Us Weekly أن الأمير ويليام ألغى ظهورين في الخارج وقرر تولي المزيد من واجبات رعاية الأطفال أثناء تعافي كيت. وأشار الخبير الملكي روبرت هاردمان إلى وعي الأمير ويليام بأهمية الأسرة وقراره الواعي بالتراجع عن مهامه خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في صحة الملك تشارلز بعد العملية وزيارة الملكة كاميلا لمستشفى رويال فري في لندن.

الاخبار العاجلة