الكشف عن سبب عدم زيارة أبناء كيت ميدلتون لها في المشفى

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 2 فبراير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
عدم زيارة أبناء كيت ميدلتون لها
عدم زيارة أبناء كيت ميدلتون لها

عدم زيارة أبناء كيت ميدلتون لها حيث أكد مصدر أن أبناء كيت ميدلتون لم يزوروها في المستشفى أثناء تعافيها من الجراحة. وذلك بسبب اتخاذ الزوجان قرارًا بعدم تعطيل روتين الأطفال وحمايتهم والحفاظ على إحساسهم بالحياة الطبيعية. كما تراجع الأمير ويليام مؤقتًا عن واجباته الملكية من أجل رعاية زوجته. كما تأمل كيت أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على حياة طبيعية لأطفالها والحفاظ على خصوصيتها الطبية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عدم زيارة أبناء كيت ميدلتون لها

لا تزال أميرة ويلز كيت ميدلتون تتعافى في المنزل بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن، ورغم خروجها من المستشفى وعودتها إلى منزلها. إلا أن أطفالها الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس لم يزروها أثناء إقامتها في المستشفى.

وهكذا أكد مصدر لـ ET أنه من المهم للزوجين عدم تعطيل روتين الأطفال وحمايتهم والحفاظ على إحساسهم بالحياة الطبيعية.

وفي وقت سابق، تراجع الأمير وليام مؤقتا عن واجباته الملكية لرعاية زوجته. بينما تعافت كيت من الجراحة التي أجريت لها.

من جهته، أصدر قصر كنسينغتون بيانا أكد فيه نجاح العملية الجراحية وتوقعات بشفاء كيت في عيادة لندن، مشيرا إلى أن عودتها إلى مهامها العامة ستكون بعد عيد الفصح.

وفي سياق متصل، أعرب القصر عن أمل كيت في أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على حياة طبيعية لأطفالها. ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة.

يرجع جزء من الاهتمام بهذه الحالة إلى تاريخ دخول كيت إلى المستشفى. حيث عانت من التقيؤ الحملي المفرط أثناء حملها. ويشير المصدر إلى أنه من الصعب التأكد من هذه المعلومات. ولا يوجد تأكيد لعلاقة هذه الحالة بالجراحة التي خضعت لها كيت مؤخرا.

وبناء على هذه الأحداث الأخيرة، يبقى من المؤكد أن العائلة المالكة لا تزال في حالة من القلق بشأن منح كيت الراحة والشفاء التام. وعدم التأثير على حياة أطفالها.

إليك أيضًا: مسؤول عربي على قائمة جيفري إبستين

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عدم زيارة أبناء كيت ميدلتون لها والحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون.

الاخبار العاجلة