ما فعلوه يشيب له شعر الرأس.. كاميرا مراقبة توثق تصرف “صادم” من عمال النظافة بالسعودية فجر ضجة كبيرة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 1 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم
كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم

كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم حيث من المعروف أن عمال النظافة لهم دور مهم جداً في الحفاظ على نظافة الشوارع في جميع المحافظات دون أي أوساخ سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية. ولكن الصادم هو أن عمال النظافة المسؤولين عن النظافة هم السبب في انتشار القمامة والأوساخ في الشوارع بدلاً من تحسين مظهر الشوارع وتنظيفها.  ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم

تم توثيق مقطع فيديو لعامل نظافة داخل المملكة العربية السعودية يقوم بشيء خاطئ تماما. حيث حدثت هذه الحادثة بالذات في حي السويدي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تعرف على ما فعله عامل التنظيف.

في حادثة غريبة من نوعها، قام أحد عمال النظافة في المملكة العربية السعودية بركل كيس قمامة في الشارع. لكن ما الذي دفع عمال النظافة إلى القيام بهذا الفعل المشين والصادم؟ ونجد أن حقيقة الأمر تعود إلى أنه عندما كان عامل التنظيف هذا ينظف الشارع. وكان يحمل بين يديه كيس القمامة هذا.

أراد أن يضعها في سيارة التنظيف التي تقوم بتجميع أكياس القمامة في شوارع مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. ولكن أثناء تحرك السيارة فجأة، سقط هذا الكيس من يد عامل التنظيف. وبدلاً من ذلك يلتقطه ويرميه. وإعادته إلى السيارة مرة أخرى.

ثم قام هذا العامل بركل كيس القمامة فتناثر في الشارع، وعندما نظر إليه أحد المارة شعر بالخوف. وسرعان ما التقط كيس القمامة. وبالطبع فإن ما فعله كان خطأ، لكن كاميرا المراقبة الموجودة في المكان وثقت هذا الفعل الصادم.

 اقرأ ايضاً: السعودية تكشف عن منحة ضخمة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم ورةفعل عاملال النظافة.

الاخبار العاجلة