عاجل مسلسلات رمضان 2024، يحيي الفخراني ينافس بـ«عتبات البهجة»

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 2 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل مسلسلات رمضان 2024، يحيي الفخراني ينافس بـ«عتبات البهجة»

الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة مسلسلات رمضان 2024أعلن الفنان يحيى الفخراني مشاركته في السباق الدرامي بمسلسل “عتبات الفرح” المأخوذ عن رواية “عتبات الفرح” للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والذي أبدى استياءه لعدم إبلاغه بتحول الرواية في سلسلة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

رواية «عتبات الفرح» لـ«عبد المجيد» صدرت عام 2005م، وتحولت الآن إلى عمل درامي سيُعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024. يتناول شخصية في الخمسين من عمرها، تعيش في ماضي حياتها، وتتحدث مع نفسها عن مفترق طرق حياتها، من خلال حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وصديق العمر، ومن خلال السرد الذي يوضح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري. ومع الصراع الداخلي بين البطل وصديقه، يصل هو وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات الفرح أفضل من الفرح نفسه، لأن الفرح هو قاتلة ومدمرة.

وفي سياق متصل، رواية «عتبات الفرح» من تأليف الكاتب إبراهيم عبد المجيد. تدور أحداث الرواية حول رجل تجاوز الخمسين من عمره، يتأمل ماضي حياته. ويتناقش مع نفسه، ويسأل صديقه القديم ونظيره في العمر: لماذا كلما اقتربت السعادة منا ابتعدت؟ منا؟ فأجابه صديقه قائلاً: الوقوف على عتبات الفرح خير من دخول الفرح نفسه. لأنك إذا دخلته سيقتلك ويهلكك. وهكذا، ومن خلال رواية حميمة ومثيرة، سيرافق القارئ هذا الرجل الخمسيني في رحلته بحثاً عن الفرح.

شاهد أيضًا: مسلسل روز وليلى الحلقة 2 الثانية

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024، ومسلسل “عتبات الفرح” يتكون من 15 حلقة. ويعد ضمن الأعمال القصيرة المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل. ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

كما كان من المقرر أن يبدأ المسلسل قبل 5 سنوات. وكان النجم الراحل فاروق الفيشاوي مرشحاً، لكن وفاة الفيشاوي منعته من مباشرة العمل في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم الحريفة 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة وبعض مسلسلات رمضان 2024.

الاخبار العاجلة