عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد تحتفل بإصدار كتابها الأول «كلمة ونص»

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 31 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو
عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو

عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد تحتفل بإصدار كتابها الأول «كلمة ونص». وحرصت الدكتورة شيماء على التواجد في معرض الكتاب 2024، والاحتفال بتوقيع كتابها الأول «كلمة ونص» مع أصدقائها ومحبيها. ويحتوي الكتاب على كافة مقالاتها في عالم التنمية المستدامة والاقتصاد. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر العاجل.

عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو

وقالت: أنا احتفلت زوجة الفنان عمرو سعد, شيماء فوزي، دكتورة إدارة الأعمال والموارد البشرية. كما نشرت أول أعمالها في مجال الكتابة الأدبية بعنوان “كلمة ونص”. وعرضته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

ثم أعربت عن سعادتها البالغة بنشر كتابها الأول ضمن فعاليات معرض الكتاب 2024. ومؤكدة أن زوجها عمرو سعد يدعمها بشكل كبير ويدعمها دائما في تحقيق أحلامها.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

زوجة عمرو سعد تحتفل بتوقيع كتابها الأول

وقالت الدكتورة شيماء فوزة خلال حفل توقيع كتابها: “عمرو فنان صاحب روح ثقافية عالية. ومهتم ومهتم بشكل كبير بالشأن الثقافي العربي”.

كما أوضحت أن دعم عمرو لها لا يتوقف عند التشجيع وكلمات الدعم فقط. وقرأ كل المقالات التي كتبتها طوال مسيرتي المهنية وأبدى رأيه فيها.

ورغم الدعم الكبير الذي يقدمه عمرو سعد لزوجته شيماء. ولكنه غاب عن حفل توقيع كتابها الأول لانشغاله بتصوير عمل فني جديد. ومن المقرر عرضه قريبا.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

خروج عمرو سعد من السباق الرمضاني 2024

وسبق للفنان عمرو سعد أن فاجأ جمهوره ومحبيه بخروجه من السباق الرمضاني المقبل عام 2024. وكان ذلك بسبب تحضيره لعمل درامي آخر ينافس فيه رمضان 2025. كما نشر “سعد” صورة لنفسه منذ تعاقده مع شركة الإنتاج. وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد تحتفل بإصدار كتابها الأول «كلمة ونص».

الاخبار العاجلة