شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد الشناوي بـ الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 31 يناير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد
شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد

شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد الشناوي بـ الأهلي. وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن استبدال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خلال الفترة المقبلة. كما تعرض الشناوي للإصابة في مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في أمم أفريقيا. وغاب اللاعب عن المباريات لمدة 3 أشهر. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “كوهلر وميشيل يانكون أرادا ضم محمد أبو جبل حارس البنك الوطني. والإدارة بعد الاتفاق تراجعت مرة أخرى عن ضم اللاعب”.

وتابع: “ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلي، غير مقتنع بعودة علي لطفي حارس مرمى Z”.

وأضاف: “الأهلي قد يواصل مشواره بالثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. ونتمنى لهم التوفيق والكرة في ملعبكم والملعب أمامكم”.

وعن ضم الأهلي لمدافع في يناير، قال شوبير: “الأهلي لن يبرم أي صفقات أخرى. وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد ضم الثنائي عمر كمال ووسام أبو علي”.

اقرأ هنا: تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هدف كولر

شوبير يكشف حقيقة تدخل محمد الشناوي لمنع أبو جبل من الانضمام للأهلي

وتابع شوبير: “هل الشناوي والد أبو جبل؟ كيف تتحمل إدارة النادي الأهلي ضغوط اللاعبين؟ نعم، ربما أتحدث، لكنه تحدث عن وجهة نظره”.

وأشار شوبير: “سأقول مرارا وتكرارا أن العلاقة بين محمد الشناوي وأبو جبل ليست جيدة، وهذا الأمر ليس سرا على أحد، وفي يوم من الأيام سأقول السبب”.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: “ما حدث لا يعني أن الشناوي تسبب في عدم انضمام أبو جبل للأهلي، لأن الأحمر لا يدار بهذه الطريقة”. وكما ذكرت، ربما أوضح وجهة نظره للبعض داخل النادي، وحدث نوع من الإدانة”.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة قطر وفلسطين

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد الشناوي بـ الأهلي.

الاخبار العاجلة