عاجل سيف عبد الرحمن: الفن ميزة من الله.. والمصريون علموا العرب معنى الفن

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 31 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سيف عبد الرحمن الفن ميزة من الله
سيف عبد الرحمن الفن ميزة من الله

سيف عبد الرحمن الفن ميزة من الله حيث أكد الفنان سيف عبد الرحمن وقال إن موهبة التمثيل ميزة كبيرة ينعم بها الله على عباد.، لافتا إلى أن الفنانين المصريين يمتلكون قدرات تمثيلية فائقة. وقال عبد الرحمن لـ«الجمهور»، إن الله تعالى وهب مصر نجوماً مبدعين علموا الأمة العربية معنى الفن بكل أشكاله. لافتاً إلى أن التحاق أي شخص بالفن هو في حد ذاته امتياز من الله عز وجل، ويجب استغلال تلك الميزة. في إنتاج أعمال فنية تنافس عالميًا. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

سيف عبد الرحمن الفن ميزة من الله

وأشار إلى أن مصر كانت رائدة في مجال الفن، وكان الشعب العربي كله يأتي خصيصا لمشاهدة الأعمال المسرحية المصرية والاستمتاع بموهبة فؤاد المهندس وعادل إمام.

كما وضح أن الحكومة المصرية في الماضي كانت تدرك قيمة الفن وتأثيره في العالم. وأنه كان لغة مشتركة بين جميع الشعوب، مضيفا: “للأسف هذه الأيام تفقد الدول هذه القيمة وتوقفت المنتجة. وإن كان ذلك يعود عليهم بالنفع والمال».

اقرأ هنا: عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج

سيف عبد الرحمن يكشف سبب تراجع المسرح المصري

وعن سبب تراجع المسرح، قال: “للأسف هو الكسل.. 5 أو 6 فقط يعملون والباقي قاعد في البيت، ونحن في مصر أكثر من 40 ألف فنان”.

وأعرب عن استيائه الشديد من غياب الإنتاج الفني في مصر، في ظل استمرار الإنتاج في تركيا والهند، وتحقيقهما نجاحا كبيرا عند عرض أعمالهما في الوطن العربي، وخاصة مصر.

اقرأ هنا: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10

وفي الختام نكون قد نعرفنا على التفاصيل المتعلقة في سيف عبد الرحمن الفن ميزة من الله  وكذلك سبب تراجع المسرح المصري.

 

الاخبار العاجلة