رسالة صلاح محسن لجماهير الأهلي بعد الانضمام إلى المصري

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 30 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
رسالة صلاح محسن إلى جماهير الأهلي
رسالة صلاح محسن إلى جماهير الأهلي

رسالة صلاح محسن إلى جماهير الأهلي مهاجم الفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي، على توجيه رسالة للجماهير الاهلي بعد ان غادر.وفسخ صلاح محسن تعاقده مع الأهلي بالتراضي، لينتقل إلى صفوف المصري البورسعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل رسَالة صَلاح مَحسن لجَماهير الأهَلي بَعد الانضمام إلى المصري.

رسالة صلاح محسن إلى جماهير الأهلي

وكتب صلاح محسن، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله على أصغر النعم، والحمد لله على أعظم النعم”.

وتابع: “الحمد لله على كل النعم، والحمد لله دائما وأبدا، ولا أعرف من أين أبدأ”.

وأضاف: “على مدار الـ 6 سنوات الماضية، كان النادي الأهلي هو الجزء الأكبر من حياتي. لقد انضممت عندما كان عمري 19 عامًا وسأغادر كرجل”.

وأكد: “لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي.. الفرص والخبرات والاتصالات”.

وأضاف: «كل هذا كان جزءًا من النادي الأهلي، وهو تطور كبير بالنسبة لي كشخص ولاعب. يشرفني أن أكون عضوًا في هذا النظام وأن أمثل ناديًا لكرة القدم بهذا الحجم وهذا الحجم.

وشدد: «أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجماهير والموظفين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في حياتي والوقت الذي أمضيته في النادي».

وأضاف: «سأحتفظ دائمًا بمكانة النادي الأهلي العظيم وجماهيره العريقة في قلبي، ولن أنسى أبدًا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي». أتمنى لهم كل التوفيق في الفترة المقبلة وسنعود إن شاء الله”.

واختتم صلاح محسن حديثه قائلا: “أعلن انضمامي للنادي المصري بطموح جديد وأحلام وأهداف جديدة تتناسب مع طموح وأهداف منظومة النادي المصري وجماهيره. ونسأل الله التوفيق في الفترة المقبلة.. شكرا”.

 اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة السعودية وكوريا

وفي الختام قد تمالتعرف على تفاصيل رسالة صلاح محسن لجماهير الأهلي بعد الانضمام إلى المصري بعد ان غادر.وفسخ صلاح محسن تعاقده مع الأهلي بالتراضي

الاخبار العاجلة