عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج مجرد رقم المهم الخبرات

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 30 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج
عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج

عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج كشفت الممثلة تسنيم مطرعن تفاصيل شخصيتها في فيلم “ليلة العيد” بطولة يسرا. الذي يعرض حاليا في دور السينما، والذي تقدم فيه شخصية فتاة تبلغ من العمر 13 عاما، تجبرها أسرتها على الزواج من رجل أكبر منها، بسبب من المال. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل ما كشفته تسنيم مطر.

عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج

وقالت تسنيم : «هذه الفتاة لا تفهم فكرة الزواج، لأنها طفلة وكانت تحمل لعبتها»، مؤكدة أنها. ليست ضد فكرة الزواج، لكنها في مرحلة السن المناسب، وأن أسرتها تسمح لها باختيار الزوج المناسب. مضيفة: “العمر ليس مقياساً يمكن استخدامه”. “العمر صغير، لكن التجربة رائعة. المهم في الزواج أن يكون شريك الحياة مناسبا”.

اقرأ هنا: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10

فيلم عشية عيد الميلاد

فَيلم عَشية عَيد الميَلاد تدور أحداثه في إطار درامي، ويناقش عدداً من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها. المرأة، والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال لحقوق المرأة.

“ليَلة العيد” بطولة الفنانة يسرا وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين ريهام عبد الغفور. غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد. صالح، عارفة عبد الرسول، سمية. أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

أنظر أيضا: مشاهدة فيلم godzilla-x-kon-the

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل عاجل تسنيم مطر العمر في الزواج بالإضافة للتعرف على أهم الفنانين المشاركين في فَيلم عَشية عيَد الميلاد.

الاخبار العاجلة