من هو صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم؟

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 30 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
 صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم
 صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

 صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم ويعد الطالب ملفي أحد الشخصيات التي لفتت الأنظار في مسلسل الثانوية السعودية. والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة في الساعات الأولى من بثه على منصة شاهد الرقمية. لا يزال الجمهور من كل مكان، وخاصة عشاق الدراما السعودية، يبحث عن مسلسل ثانوية النسيم، الذي لفت انتباه المشاهدين. واستطاع المسلسل السعودي ثانوية النسيم أن يكتسح الترند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى محركات البحث جوجل. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سيتم التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل.

 صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

يؤدي شخصية ملفي الفنان عبد الله متعب. قام ببطولة مسلسل ثانوية النسيم، واستطاع أن يلفت انتباه المشاهدين من حوله، بعد عرض حلقتين من العمل.

ومن الإعلان التشويقي لمسلسل مدرسة النسيم الثانوية، يتبين أن ملفي شخص عنيد يحب المشاكل، كما يختبئ معظم الطلاب عندما يسمعون اسمه.

كما استطاع الفنان عبد المتعب أن يحقق شهرة عالية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز أدواره شخصية متعب في مسلسل ثانوية النسيم.

شاهد أيضًا: مسلسل روز وليلى الحلقة 2 الثانية

قصة مسلسل ثانوية النسيم

تدور أحداث مسلسل ثانوية النسيم الأخير حول مدرسة تعليمية مقرها مدينة الرياض، حول معلم يدعى عبدالله.

وتبين من الأحداث أن عبدالله متزوج ويحمل مؤهلاً تعليمياً عالياً، ويخطط لوضع خطة تعليمية جديدة، لقيادة المدرسة، من خلال درجة الماجستير التي كنت تهيئ نفسك لها منذ فترة.

تتصاعد الأحداث، ويتبين أن عبدالله شخصية عنيدة وتحب التحديات، لكنه يقابله طالب منشغل مشاكس ويعتمد أسلوبًا متمردًا.

يحاول عبد الله التغلب على هذه المواقف والتحديات وكسب ثقة مشعل، لكنه يضطر لاحقًا إلى ترك المدرسة لأنه لم يحقق أي نتائج سيئة من خططه، ومن هنا يبدأ عبد الله بتغيير خطته.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم الحريفة 

سلسلة ثانوية النسيم كاملة

ويمكن مشاهدة مسلسل ثانوية النسيم عبر منصة شاهد الرقمية، نظراً لكون العمل من أعمالها الأصلية، ويتم عرض حلقة كل أسبوع.

يتكون من 8 حلقات فقط، ويحتوي على مشاهد الإثارة والتشويق، وهذا هو السبب الرئيسي لانجذاب الجمهور إليه.

وحظي مسلسل ثانوية النسيم بإعجاب العديد من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي بعد عرض الحلقات الأولى.

اقرأ أيضًا: مسلسل ثانوية النسيم 1 الحلقة الأولى

ابطال سلسلة مدرسة النسيم الثانوية

ويشمل سلسلة مدرسة النسيم الثانوية ، مجموعة كبيرة من نجوم السعودية، أبرزهم: خالد صقر، نايف البحر، أحمد الكعبي، نواف الدريهم.

بالإضافة إلى عبيد الودعاني، عبد الله متعب، علاء سالم، مريم عبد الرحمن، هند محمد، زين جهاد، والعمل من إخراج عبد الرحمن الجندل.

اقرأ أيضًا: مسلسل روز وليلى الحلقة الأولى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على جميع تفاصيل صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم ،وكذلك القصة التي يدور حولها المسلسل، وأبطال المسلسل.

الاخبار العاجلة