البث المباشر السعودية ضد كوريا الجنوبية كأس آسيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 30 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر السعودية ضد كوريا
البث المباشر السعودية ضد كوريا

البث المباشر السعودية ضد كوريا الجنوبية، كأس آسيا، دور الـ16مباراة من العيار الثقيل، يستضيفها ستاد المدينة التعليمية، عندما يلتقي المنتخب السعودي ونظيره كوريا الجنوبية، في دور الستة عشر لبطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في قطر للعام 2024.يسعى المنتخب السعودي للتأهل والعبور إلى الدور ربع النهائي لكأس آسيا، كما تسعى كوريا الجنوبية إلى نفس الهدف، لذا ستكون مباراة من العيار الثقيل في الإنتظار ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر السعودية ضد كوريا الجنوبية

البث المباشر السعودية ضد كوريا

يأتي موعد بث مباشر مباراة السعودية vs كوريا الجنوبية في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا، اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، على ستاد المدينة التعليمية.

تنطلق صافرة مباراة قطر وفلسطين، ضمن دور الـ16 لكأس آسيا، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

سيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والقناة الرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الآسيوية الرياضية في الإمارات، وعلى قناة beIN Sports في بقية دول العالم العربي.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية الشبكة القطرية، ستكون باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية. ستتابعونها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية على “أبو” ظبي الرياضية آسيا 1”.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بعدما تصدر مجموعته بفوزه على عمان ثم قيرغيزستان. قبل أن يتعادل سلبيا مع تايلاند في الجولة الماضية.

في المقابل، تأهل المنتخب الكوري الجنوبي إلى هذه الجولة بعد احتلاله. المركز الثاني في مجموعته، بعد فوزه على البحرين، وتعادلين أمام الأردن وماليزيا..

 اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي، بتشكيل قوي وحاسم، أمام كوريا الجنوبية، من أجل تذكرة التأهل إلى الدور ربع. النهائي لكأس أمم آسيا، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • التشكيل: 4-3-3
  • حراسة المرمى: أحمد الكسار.
  • الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، حسن تمبكتي، علي العجمي.
  • في خط الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، وناصر الدوسري.
  • الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان، سامي الناجي.

 اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة قطر وفلسطين

وفي الختام قد تم التعرف على رابط البث المباشر السعودية ضد كوريا الجنوبية، كأس آسيا، دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.

الاخبار العاجلة