رانيا تتألق بإطلالة جينز في العقبة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 30 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
رانيا تتألق بإطلالة جينز في العقبة
رانيا تتألق بإطلالة جينز في العقبة

رانيا تتألق بإطلالة جينز في العقبة وأبهرت الملكة رانيا، خلال زيارتها مع بناتها إلى العقبة أمس، الجميع بإطلالتها البسيطة والكاجوال. حيث اختارت ارتداء فستان جينز طويل باللون الأزرق. كما رافقتها في الزيارة ابنتاها الأميرة إيمان والأميرة سلمى. واللتان خطفتا الأنظار بإطلالتهما ونالت إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة التفاصيل عن الموضوع.

رانيا تتألق بإطلالة جينز في العقبة

ودأبت الملكة رانيا على مشاركة متابعيها بصور جديدة لإطلالتها. حيث تألقت بفستان جينز من ماركة “Isabel Marant”، وزينت إطلالتها بقلادة من “Chaumet Josephine Aigrette”. ونسقت مكياجها في بطريقة جذابة تتناغم مع لون بشرتها.

كما شاركت الأميرة إيمان زيارتها للعقبة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ونشرت صوراً مع تعليق: “اليوم في العقبة مع إيمان وسلمى خلال لقاء مع الشابات والشبان الذين أثبتوا قدرتهم على النجاح في تأسيس مجتمع منتج، مشاريع مدرة للدخل #الأردن #حب_الأردن.”

كما ارتدت الأميرة إيمان بنطال جينز واسع باللون الأبيض من نوع Caraco مع حزام مزدوج من ماركة “SIMON PORTE JACQUEMUS”، فيما اختارت الأميرة سلمى تيشيرت باللون الأبيض مطرز يدوياً بالورد من تصميم سليم عزام، ونسقته فوق بنطال جينز أزرق.

واستمعت الملكة رانيا خلال اللقاء الذي عقد في جمعية بيت الورد التعاونية النسائية، إلى تجاربهن في تنفيذ المشاريع المدرة للدخل وطرق تسويق منتجاتهن، واطلعت على خططهن لتوسيع وتطوير هذه المشاريع.

إليك أيضًا: مسؤول عربي على قائمة جيفري إبستين

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل رانيا تتألق بإطلالة جينز في العقبة وكذلك زيارتها مع بناتها إلى العقبة.

الاخبار العاجلة