انفجارات تهز العاصمة دمشق واستهداف مقرات للحرس الثوري الإيراني

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 1 فبراير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
السعودية تكشف عن منحة ضخمة
السعودية تكشف عن منحة ضخمة

انفجارات تهز العاصمة دمشق حيث هزت عدة انفجارات العاصمة دمشق اليوم، وتحديداً في منطقة السيدة زينب، وسط مشهد عام متوتر في المنطقة، خاصة بعد هجوم الطائرات المسيرة الذي استهدف قاعدة أميركية في الأردن قرب الحدود السورية، وأدى إلى مقتل 3 أشخاص. الجنود الأمريكيين. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

انفجارات تهز العاصمة دمشق

أفادت عدة وكالات أنباء، اليوم الاثنين، باستهداف مقر الحرس الثوري الإيراني في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق. ولم تعرف تفاصيله بعد، فيما أشارت وسائل إعلام سورية إلى أن مزارع تمتد من عقربا إلى واستهدفت منطقة السيدة زينب جنوب العاصمة، واصفة الهجوم بالعدوان الإسرائيلي. أعلنت وسائل إعلام رسمية إيرانية عن مقتل شخصين وإصابة عدد آخر في هجوم على منطقة السيدة زينب بدمشق.

وسائل إعلام رسمية إيرانية: قتيلان وعدد من الجرحى في هجوم على منطقة السيدة زينب بدمشق.

ومن جانب أخر، أوضح مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، رامي عبد الرحمن، أن غارة استهدفت مقرات لميليشيات مدعومة من إيران في منطقة السيدة زينب، مرجحة أن تكون إسرائيلية.

يشار إلى أن 13 شخصا قتلوا، بينهم خمسة مستشارين في الحرس الثوري، في غارة إسرائيلية في دمشق، السبت الماضي. واستهدفت الغارة بعد ذلك مبنى في حي المزة بدمشق، حيث مقرات أمنية وعسكرية سورية. بالإضافة إلى مقرات أخرى لقادة فلسطينيين وسفارات ومنظمات دولية.

اقرأ هنا: السعودية تكشف عن منحة ضخمة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في انفجارات تهز العاصمة دمشق وتصريحات وسائل الإعلام الإيرانية.

الاخبار العاجلة