البث المباشر موريتانيا ضد الرأس الأخضر

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 29 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر مباراة موريتانيا ضد الرأس
البث المباشر مباراة موريتانيا ضد الرأس

البث المباشر مباراة موريتانيا ضد الرأس الأخضر. مواجهة قوية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، دور الـ16، عندما يلتقي المنتخب الموريتاني ونظيره الرأس الأخضر، على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر

البث المباشر مباراة موريتانيا ضد الرأس

موعد مباراة الرأس الأخضر أمام موريتانيا، في دور الـ16 لكأس أفريقيا، هو اليوم الاثنين 29 يناير 2024، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وستنطلق صافرة مباراة الرأس الأخضر أمام موريتانيا، في دور الـ16، في. تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، و8 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

حصلت مجموعة قنوات beIN Sports على حقوق بث بطولة كأس. الأمم الأفريقية 2024، وسيتم بث جميع المباريات على شاشتها حصريا في الوطن العربي من محيطه إلى خليجه.

وستنقل القنوات التالية مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في دور الستة. عشر من بطولة أمم أفريقيا، وهي باقات ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

وتأهل الرأس الأخضر بجدارة إلى الدور ربع النهائي من المجموعة الثانية التي تضم مصر وغانا وموزمبيق. ورغم قوة المجموعة، إلا أن المنتخب تمكن من تحقيق الانتصارات على غانا وموزمبيق. والتعادل مع مصر، ليحتل الصدارة، وحتى الآن قدم الرأس الأخضر أداء قويا وممتعا في البطولة ليصبح أحد كبار الفرق. فرق. إحدى مفاجآت البطولة هذا العام.

في المقابل، تمكن المنتخب الموريتاني من إسكات المشككين. والتأهل على حساب المنتخب الجزائري بعد مباراة قوية انتهت بفوز المنتخب الموريتاني بنتيجة 1-0.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة قطر وفلسطين

التشكيل المرتقب لموريتانيا أمام الرأس الأخضر

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الموريتاني بتشكيل قوي لضمان فوزه. والتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بوبكر نياس.
  • في خط الدفاع: خادم دياو – لامين با – محمد دلاهي – إبراهيما كيتا.
  • خط الوسط: أماري جاساما – بودا محسن – إدريسا تيام.
  • الهجوم: أبو بكاري كويتا – سليماني العاني – سيدي بونا عمار.

اقرأ هنا: معلق مباراة قطر وفلسطين

تشكيل الرأس الأخضر المتوقع أمام موريتانيا

ويدخل الرأس الأخضر مباراته أمام موريتانيا بقوة من أجل العبور. إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا، لذا من المنتظر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: فوزينها.
  • خط الدفاع: جواو باولو – روبرتو لوبيز – لوجان كوستا – ستيفن موريرا.
  • خط الوسط: ديروي دوارتي – كيفين بينا – غاميرو.
  • الهجوم: رايان مينديز – بيبي – جيوفاني كابرال.
وفي الختام قد تم التعرف على البث المباشر مباراة موريتانيا ضد الرأس  بالإضافة للتعرف على التشكيل المرتقب لموريتانيا أمام الرأس الأخضر.
الاخبار العاجلة