خالد صقر.. من هو صاحب شخصية الأستاذ عبد الله في ثانوية النسيم؟

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 29 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
من هو صاحب شخصية الأستاذ عبد الله
من هو صاحب شخصية الأستاذ عبد الله

من هو صاحب شخصية الأستاذ عبد الله  حيث يبحث الجمهور من كل مكان في الوطن العربي عن التفاصيل، والمعلومات المتعلقة بالمسلسل السعودي ثانوية النسيم. والذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية. كما يعتبر المسلسل السعودي ثانوية النسيم من الأعمال الأصلية لمنصة شاهد. ويتناول العمل أكثر من قضية، ولهذا السبب لقي اهتماما كبيرا من الجمهور. ويتضمن مسلسل ثانوية النسيم العديد من المشاهد الدرامية، بالإضافة إلى الإثارة والتشويق الذي ظهر في الحلقات الأولى، بحسب شهادة الجمهور. تم عرض مسلسل ثانوية النسيم يوم 28 يناير، عبر منصة شاهد الرقمية. ولأن العمل يرجع لأعماله الأصلية فهو عبارة عن 8 حلقات فقط. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل وصاحب شخصية الأستاذ عبد الله.

من هو صاحب شخصية الأستاذ عبد الله

يصنف مسلسل ثانوية النسيم ضمن فئة الدراما الاجتماعية والتشويق والإثارة. ويتناول العمل العديد من القضايا الحياتية، مثل الأمور الإنسانية وهي الحب والصداقة.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرسة تعليمية تقع في منطقة بالرياض. ويواجه طلابها الكثير من المتاعب والمواقف الصعبة.

كما يعمل عبد الله مدرسًا في المدرسة، ويحاول تنفيذ استراتيجية خاصة لتحسين التعليم. ولكن ينشغل بها طالب يدعى مشعل، وتدور بينهما مواقف مما يزيد حماس الجمهور.

اقرأ هنا: عرض مسلسل “جولة أخيرة”

من هو خالد صقر بطل مسلسل ثانوية النسيم

بدأ الفنان خالد صقر مشواره الفني عام 2011، من خلال الدراما السعودية. ثم انتقل إلى الأفلام القصيرة. ومن أبرزها: كمان، فيلم الكذبة، وشقة 6.

كما شارك الفنان خالد صقر في المسلسل البدوي دمعة حمراء، ورافقه علا الفارس وتركي اليوسف. وبالإضافة إلى ظهوره في برنامج الصدمة السعودي.

وحصل خالد صقر على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب السينمائي، عن فيلم “عطوة” الذي عُرض في مهرجان برلين السينمائي الدولي.

وظهر خالد صقر في مسلسل “سيلفي”، وشارك في عدد من المسلسلات الأخرى. ثم حصل على جائزة أفضل ممثل، من مهرجاني الشباب والسينما السعودية، عن فيلميه “عطوة” و”ووكمان”.

اقرأ هنا: إليسا تكشف تفاصيل مرضها

ابطال سلسلة مدرسة النسيم الثانوية

ويضم مسلسل ثانوية النسيم مجموعة متنوعة من كبار النجوم في الرياض، أبرزهم: خالد صقر، وأحمد الكعبي، وهند محمد، ومحمد القحطاني، وفهد البتيري، ويوسف التركي الذي عاد إلى التمثيل بعد عامين، والعمل من إخراج عبد الرحمن الجندل.

اقرأ هنا: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 2

وفي الختام نكون قد تعرفنا على من هو صاحب شخصية الأستاذ عبد الله وكيف بدأ الفنان خالد صقر مشواره بالإضافة إلى ابطال المسلسل.

 

الاخبار العاجلة