عاجل بعد جدل السوشيال ميديا، حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 29 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حقيقة عودة ياسمين لأحمد العوضي
حقيقة عودة ياسمين لأحمد العوضي

حقيقة عودة ياسمين لأحمد العوضي وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تؤكد عودة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضيز وذلك بعد أسبوعين من انفصالهما رسميًا. وجاء الخبر المتداول بعد منشور منسوب لحساب الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت فيه عودتها إلى أحمد العوضي. وانتشر بقوة كبيرة على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

حقيقة عودة ياسمين لأحمد العوضي

وأكدت مصادر خاصة، في تصريح لـ”الجمهور”، عدم عودة ياسمين عبد العزيز بواسطة أحمد العوضي. وجميع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة.

وبالرجوع إلى حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز، تبين أن المنشور المنسوب إليها غير صحيح. ولم تنشره أصلا. بل كانت صورة عادية نشرتها وتم تداولها بطريقة مختلفة تماما.

اقرأ أيضاً: عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان الشهير عن الفنان أحمد العوضي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن أعلنت ياسمين عبد العزيز الخبر، فيما خرج “العوضي” ليؤكده.

وعلم “الجمهور”، من مصادر خاصة، أن الخلافات أدت إلى طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها احمد العوضي بدأ الأمر منذ فترة طويلة، وتكرر الأمر باستمرار، لكنهما كانا يتغلبان عليه دائمًا بسبب الحب الكبير بينهما.

لكن الأزمة تفاقمت قبل أيام، ما دفع الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى عدم حضور العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني”. وهو أول دور بطولة لأحمد العوضي على الإطلاق.

وأوضح أحمد العوضي، سبب عدم حضور ياسمين عبد العزيز العرض الخاص للفيلم، لأنها كانت تعاني من وعكة صحية حادة. وهو ما نفاه المصدر، مؤكدا أن عدم حضورها كان بسبب خلافات بينهما.

ووجه أحمد العوضي رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها. وبينما شاركت ياسمين كل منشورات أصدقائها، لم تشارك منشور العوضي، وكان العوضي يحاول مصالحة ياسمين بهذا المنشور.

اقرأ أيضاً: عاجل فيلم الحريفة يتفوق

وفي الختام تعرفنا على كافة تفاصيل حقيقة عودة ياسمين لأحمد العوضي  وتفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي

 

الاخبار العاجلة