عاجل مسلسل بين السطور، تعرف على موعد العرض والقنوات المجانية الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 29 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
 مسلسل بين السطور موعد العرض
 مسلسل بين السطور موعد العرض

 مسلسل بين السطور موعد العرض سلسلة بين السطوريبحث الكثير من محبي الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي عن موعد وتفاصيل عرض العمل، والمنصة التي تعرض الحلقات. وهو مكشوف منصة شاهد الإلكترونية الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور، مساء اليوم، وروجت للعمل عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، لتجعل الجمهور متشوقاً لانتظاره. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على موعد عرض مسلسل بين السطور.

 مسلسل بين السطور موعد العرض

وأصدرت البرومو الرسمي، وعلقت: “غدًا هند سالم هتيجي تغير كل الموازين. من ينتظرها؟ مسلسل “بين السطور” يبدأ في 28 يناير مجانًا.

تعرض قناة On مسلسل بين السطور بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي. من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على قناتي ON وON دراما.

ويعرض مسلسل “بين السطور” في الأيام المحددة في تمام الساعة الثامنة مساءاً. ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحاً، وفي تمام الساعة 12:30 ظهراً من اليوم التالي.

سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور لصبا مبارك على قناة ON دراما في تمام. الساعة 10 مساءً، ويعاد عرضها في تمام الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، كما سيتم عرض المسلسل في وقت واحد على منصة watch it.

اقرأ هنا: عرض مسلسل “جولة أخيرة”

أحداث المسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل “بين السطور” حول هند سالم (صبا مبارك)، الصحفية الشهيرة. التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبرى تكشف الكثير عن ماضيها الذي يحمل قصة حب قديمة. المسلسل هو النسخة المصرية من مسلسل كوري. تولت الدراما وأشرفت على كتابتها. السيناريو نجلاء الحديني، تطوير ورشة السرد وإخراج وائل فرج، بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز. ناردين فرج، باسل الزرو، علي الطيب، ودنيا المصري.

اقرأ هنا:مشاهدة مسلسل روز وليلى الحلقة 7

اخر اعمال صبا مبارك

يذكر أن فيلم “أنف وثلاث عيون” رواية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس عرضت عام 1972. الفيلم من بطولة الفنان محمود ياسين، والفنانة ماجدة الصباحي، والفنانة ميرفت أمين، و الفنانة نجلاء فتحي . والآن سيتم تقديم الفيلم بشكل حديث حيث يجسد ظافر العابدين شخصية جراح التجميل. اشتهر ولم يتزوج وهو في منتصف الأربعينيات من عمره، رغم وجود علاقات نسائية في حياته.

ويشارك في فيلم “أنف وثلاثة عيون” عدد من الفنانين منهم صبا مبارك، وظافر العابدين، وسلمى أبو ضيف. يتناول الفيلم قصة جراح تجميل يقع في حب شابة تصغره بعشرين عامًا، فيستعين بطبيب نفسي للتخلص من تلك العلاقة. الفيلم من تأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس. .

سبقها دورها في الجزء الثاني من المسلسل المثير “عنبر 6” الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، وهو من تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب. ويضم عددا كبيرا من النجوم العرب من بينهم سلاف فواخرجي، فاطمة الصافي، آيتن عامر، جومانا كريم، نايف الظفيري. رنين مطر ورانيا عيسى وسلوى محمد علي

وفي الختام قد تم التعرف على مسلسل بين السطور موعد العرض بالإضافة للتعرف على أحداث المسلسل بين السطور واخر اعمال صبا مبارك

الاخبار العاجلة