عاجل شقيقة سعاد حسني تكشف لـ«الجمهور» تفاصيل احتفال السندريلا بعيد ميلادها

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 29 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل شقيقة سعاد حسني تكشف
عاجل شقيقة سعاد حسني تكشف

عاجل شقيقة سعاد حسني تكشف عيد ميلاد سعاد حسنيو كشفت شقيقة سندريلا، جانجاه، عن تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها، موضحة أنها لم ترغب في الاحتفال بهذا اليوم لأنها لم تكن ترى أنه حدث جيد على الإطلاق لأنها كانت تكبرها في هذا اليوم بعام ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على ما كشفته سعاد حسني عن تفاصيل تفاصيل احتفال السندريلا بعيد ميلادها.

عاجل شقيقة سعاد حسني تكشف

قالت اخت سعاد حسنيوفي تصريح خاص لـ«الجمهور»: «لم تحتفل بعيد ميلادها لأن رأيها كان كيف ينبغي للإنسان أن يحتفل بعام مضى في حياته ويحتفل برحيله».

وأضافت أن شقيقتها سعاد حسني كانت تقول دائما: “يجب على الإنسان أن يحاسب نفسه وما فعله في السنة التي مضت، وهل كان راضيا عن نفسه وعن أعماله، وهل الله راض عنه؟”. وأنها لم تكن تقبل الهدايا الباهظة الثمن، وكانت تسعد بالهدايا الصغيرة، حتى لو وردة، وهذا من طبيعتها. “قدم الهدايا على مدار السنة، وليس فقط في أعياد الميلاد.”

اقرأ هنا: عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة

زواج سعاد حسني والعندليب

وسبق أن حسمت شقيقة سعاد حسني الجدل حول زواج العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ من سعاد حسني، بعد اختلاف الآراء وكثرة الشائعات بشأن علاقتهما ببعضهما البعض، بالإضافة إلى طبيعة تعامل العندليب مع أشقاء السندريلا. .موضحة أن شقيقتها كانت متزوجة من العندليب لمدة 6 سنوات ونصف بعلم أهلها، وأنه كان طيب القلب ويعامل إخوة سعاد حسني وكأنهم أبناؤه.

اقرأ هنا: عاجل عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم

معاناة سعاد حسني من العصب السابع وعلاجها على نفقة الدولة

وأوضحت شقيقة سعاد حسني، أنها كانت تعاني من المرض في الأيام الأخيرة من حياتها، واضطرت للسفر إلى باريس من أجل تلقي العلاج المناسب لحالتها، لأنها كانت تعاني من العصب السابع، مما أثر على شكلها. عينيها.

وقالت: “جاءها العصب السابع من المروحة والمكيف، وفجأة استيقظت ووجدت نفسها في عينها مصابة بكسر فيها. وبالصدفة كنت معها فقلت لها عينك تفعل هذا هكذا؟ وعندما رأت ذلك جاءها المخاض، لكنها للأسف لم تذهب إلى الطبيب وأهملت”.

اقرأ هنا: عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

الكورتيزون كان السبب وراء زيادة وزن سعاد حسني

وأضافت: “عندما ذهبت إلى الطبيب، وصف لها الكورتيزون، وهو سبب السمنة لديها، وبدأت أسنانها تتآكل دون سبب. وكانت تعاني من الأوجاع والآلام، وزيادة في الوزن، وتغير في شكل عينيها. وكانت متضايقة جدًا وأصرت على السفر للعلاج لأنها كانت تحب عملها كثيرًا”.

أخت سندريلا كانت العلاقة بيننا قوية جداً

وأضافت: “كانت تظن أنها ستتعالج 3 أشهر وتعود، لكن علاجها كان طويلا جدا، وكانت العلاقات الأسرية بيننا قوية جدا”.

وشاركت سعاد حسني في رعاية والمجاملة النسائية

وتابع: “اختفت عن الأنظار بعد الراعي والنساء، وفعلت ذلك مجاملة لعلي بدرخان.. وفي هذا الفيلم ظهرها يؤلمها كثيرا”.

وطالبت دول الخليج بعلاج سعاد حسني على نفقتها، لكنها رفضت

أمر الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، بعلاج سعاد حسني على نفقة الدولة.. وتقرب منها العديد من الأمراء، لكنها رفضت وقالت: «لن آخذ شيئًا من أحد». سعاد حسني ليست مادية ولا تحب المال.. وأول ما تيجي يوبخون أخواتها.

وفي الختام قد تم التعرف على عاجل شقيقة سعاد حسني تكشف بالإضافة للتعرف على معاناة سعاد حسني من العصب السابع وعلاجها على نفقة الدولة

الاخبار العاجلة