إمبراطور الأزياء الفرنسي يزيح إيلون ماسك عن عرشه

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
إمبراطور الأزياء الفرنسي يزيح ماسك
إمبراطور الأزياء الفرنسي يزيح ماسك

إمبراطور الأزياء الفرنسي يزيح ماسك حيث نجح رجل الأعمال الفرنسي برنارد أرنو صاحب دار الأزياء LV الشهير، في تحول مفاجئ ومثير. وتفوق على الملياردير الأمريكي ايلون ماسك مؤسس الشركة تسلا للمركبات الكهربائية سبيس اكس بالنسبة للفضاء. وأصبح أغنى شخص في العالم. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل ثروته وسبب صعود أرنو.

إمبراطور الأزياء الفرنسي يزيح ماسك

بحسب الموقع فوربس متخصص في قوائم الثروات، صافي ثروة أرنو هو… 207.6 مليار دولار متجاوزا ماسك. والذي تراجع إلى المركز الثاني في الثروة 204.7 مليار دولار.

وسبب صعود أرنو هو ارتفاع أسهم شركته إل في إم إتشوالتي. والتى تضم علامات تجارية فاخرة مثل ديور وفندي وجيفنشيمما أدى إلى زيادة قيمته السوقية.

وقبل فترة وجيزة برنارد أرنو، إمبراطور الموضة الفرنسي وصاحب دار الأزياء LV، يتفوق على إيلون ماسك ويصبح أغنى شخص على وجه الأرض. وبثروة تقدر بـ 207.6 مليار دولار.

وتراجع إيلون ماسك إلى المركز الثاني بثروة قدرها 204.7 مليار دولار.

كما يعتبر أرنو من أبرز رجال الأعمال في فرنسا وأوروبا، ويمتلك مجموعة من الفنادق والمتاحف والصحف. بالإضافة إلى أسهم في شركات عالمية مثل نستله وكارفور.

اقرأ هنا: عاجل عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل إمبراطور الأزياء الفرنسي يزيح ماسك وكذلك سبب صعود برنارد أرنو صاحب دار الأزياء LV الشهير.

الاخبار العاجلة