بديل العامري فاروق في الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بديل العامري فاروق في الأهلي
بديل العامري فاروق في الأهلي

بديل العامري فاروق في الأهلي وتوفى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي. وذلك يوم الجمعة الماضي، وبعد صراع مع المرض. حيث شهدت الأيام القليلة الماضية دخول العامري فاروق في أزمة صحية أدخل على إثرها المستشفى. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافه تفاصيل هذا الخبر.

بديل العامري فاروق في الأهلي

ونصت المادة 61 من لائحة النادي الأهلي على ما يلي:

في حالة خلو منصب أو أكثر في مجلس الإدارة، يتم ملء المركز الشاغر عن طريق الانتخاب. وذلك في أول جمعية عمومية عادية للفترة المتبقية من مجلس الإدارة.

كما يجوز لأي عضو من أعضاء مجلس الإدارة الترشح لمنصب الرئيس أو نائب الرئيس أو أمين الصندوق إذا كان من بين الأماكن الشاغرة.

وذلك على أن تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها. وعلى أن يقدم استقالته. وهذا قبل إرسال دعوة لأعضاء الجمعية العمومية تتضمن بند الانتخابات على المقعد الشاغر.

وفي هذه الحالة يجب أن تشتمل الدعوة على بند انتخاب أحد المقاعد بتقديم الترشيح.

كما نص قانون الرياضة على أن تعقد الجمعية العمومية اجتماعا عاديا مرة واحدة سنوياز وذلك خلال الأشهر الأربعة التالية لنهاية العام المالي، على أن تعقد الجمعية العمومية القادمة للأهلي خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر.

كما أكدت التقارير أن هناك منافسة قوية بين خالد مرتجى أمين صندوق النادي، ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة، للترشح لمنصب نائب رئيس النادي.ومن المقرر أن يحسم مجلس الأهلي، خلال الفترة المقبلة، ملف بديل العميري، خاصة أنه في حالة تقديم أحد أعضاء المجلس الحالي فإنه سيستقيل من مجلس الإدارة.اقرأ أيضاً: الأهلي يفاوض 6 لاعبين..

وفي الختام تم التعرف على كافة تفاصيل بديل العامري فاروق في الأهلي الشروط المنصوص عليها من قبل الفريق الأهلي.

الاخبار العاجلة