بالأسماء.. الزمالك يحصل على توقيع 3 لاعبين

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بالأسماء الزمالك يحصل على توقيع 3
بالأسماء الزمالك يحصل على توقيع 3

بالأسماء الزمالك يحصل على توقيع 3 لاعبين. ويستمر مجلس إدارة النادي الزمالك ويعمل الفريق برئاسة حسين لبيب على قدم وساق من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. كما نجح الزمالك في إنهاء أزمة تعليق القيد التي تعرض لها الفريق الأول في الفترة الأخيرة، والتي منعته من إبرام الصفقات الصيف الماضي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على أسماء اللاعبين الثلاثة.

بالأسماء الزمالك يحصل على توقيع 3

وقال الإعلامي أمير هشام، إن عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز. وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك، تمهيدًا للانتقال للفريق في الميركاتو الشتوي.

كما أوضح هشام: “عقد السعيد مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم الجاري. ولا نية لتجديد عقده”.

وتابع: “كانت هناك محاولات لشغل منصب داخل بيراميدز. ولكن اللاعب يرغب في الانتقال للفريق الأبيض”.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

ثم أضاف: “عبد الله السعيد نقل إلى بيراميدز رغبته في الرحيل خلال شهر يناير الجاري. وذلك على أن يتنازل عن باقي مستحقاته بدلا من رحيله نهاية الموسم الحالي”.

وواصل هشام: “بيراميدز لديه مرونة بالموافقة من أجل الاستفادة منها”.

كما أكد أمير هشام أن الفريق الأبيض حصل على توقيع أحمد حمدي لاعب وسط مونتريال الكندي السابق. وبالإضافة إلى مهاب ياسر لاعب الداخلية الذي وقع أيضا للفارس الأبيض وأبرم الاتفاق على التواجد.

واختتم أمير تصريحاته بالتأكيد على أنه سيتم حسم الصفقات خلال 48 ساعة وسيتم الكشف عنها.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل بالأسماء الزمالك يحصل على توقيع 3 لاعبين. كما تعرفنا على كافة التصريحات التي شملت هذا الأمر.
الاخبار العاجلة