عاجل خالد سليم يتحدث عن علاقته بوالده وطريقه عقابه له (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
خالد سليم يتحدث عن علاقته بوالده
خالد سليم يتحدث عن علاقته بوالده

خالد سليم يتحدث عن علاقته بوالده وطريقه عقابه له (فيديو). وعبر الفنان خالد سليموأعرب عن سعادته الكبيرة بمسيرته الفنية التي يفتخر بها كثيرا، كاشفا تفاصيل نشأته في أسرة متوسطة الحال ومتماسكة، حيث عاش طفولة طيبة وأحبها الكثير من الناس. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل علاقة خالد سليم مع والده.

خالد سليم يتحدث عن علاقته بوالده

وتابع خالد سليم خلال لقاء تلفزيوني في: برنامج كتاب الشهرة تقديم الإعلامي اللبناني علي ياسين على قناة الجديد: “الطفولة شكلتني. ورأيت الحب في عائلتي كلها. أنا الأخ الثالث في العائلة وكان الدفء يحيط بي. ولدي شقيقان أكبر مني وأختي علياء أصغر مني”.

كما أضاف سليم أنه كان تلميذا متفوقا في المدرسة وحاول إرضاء والده. ومع الوقت اكتشفوا فيه موهبة الغناء والعزف وبدأوا في تنمية تلك الموهبة، وهو يشكرهم على ذلك. كما هناك عائلات قد قتل الموهبة لدى أطفالهم أو تحفيزهم.

وأشار خالد سليم إلى أن والده أجبره في البداية على دراسة تخصص آخر غير الفن. وفي بداية حياته كان والده يدعمه وفي كل عام كان يشتري له “أورج” من أجل تنمية موهبته. ولكن بعد تخرجه من المدرسة الثانوية جعله يدرس تخصصًا عمليًا أكثر حتى يكون له مستقبل.

كما تابع خالد سليم أنه عاش طفولته ومراهقته في الكويت وقضى الإجازة الصيفية في مصر. وكان يتمنى العيش في مصر، بسبب تعلقه الشديد بها وكان والده شديد العقاب.

واختتم خالد سليم: “والدي كان صارمًا وكان لطيفًا وعقابيًا بعض الشيء لأننا كنا أطفالًا وكان يريد أن نكون جافين جدًا. والحمد لله أنه عرف كيف يعلمنا الاحترام والمسؤولية. كما كان والدي يضربني وأحياناً يعاقبني لعدم اللعب مع أصدقائي.”

اقرأ هنا: عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد

جدير بالذكر أن برنامج كتاب الشهرة يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، على قناة الجديد، يوم السبت من كل أسبوع الساعة التاسعة والنصف، ويستضيف من خلاله عدداً من نجوم الفن في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً: عاجل عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل خالد سليم يتحدث عن علاقته بوالده وطريقه عقابه له (فيديو).

الاخبار العاجلة