البث المباشر فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد
بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد

بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد وهنا يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، مباراة مهمة وقوية، في الدوري الإسباني، وذلك من أجل الحصول على النقاط الثلاث في المسابقة. وعندها يخوض مباراته في الجولة الثانية والعشرين. وذلك أمام نظيره فالنسيا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على موعد المباراة المنتظرة لجماهير كرة القدم الإسبانية، كما سنتعرف أيضًا على التشكيل المتوقع، وقنوات البث والبث المباشر.

بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا. من ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني. وهو اليوم الأحد 28 يناير 2024. وعلى ملعب ميتروبوليتانو.

وهي تنطلق صافرة مباراة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا. وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. و11 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. و12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وكما وتمتلك إدارة شبكة قنوات beIN Sports، القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط. وشمال أفريقيا. ولذا ستبث مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا. وذلك مساء الأحد المقبل على شاشاتها.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة نيجيريا والكاميرون

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام فالنسيا

ويدخل أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني بتشكيل قوي وحاسم أمام فالنسيا، ليحصد النقاط الثلاث، لذا من المنتظر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • وفي حراسة المرمى: جان أوبلاك.
  • ثم في خط الدفاع: ماريو هيرموسو، خيمينيز، فيتسل.
  • وفي خط الوسط: صامويل لينو، ساؤول نيجويز، كوكي، دي بول، يورينتي.
  • وفي الهجوم: ألفارو موراتا، جريزمان.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

وفي الختام لقد تعرفنا على كافة تفاصيل بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد. وأيضًا على التشكيل المتوقع. وقنوات البث .

الاخبار العاجلة