البث المباشر مصر ضد الكونغو كأس أمم أفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر مصر ضد الكونغو
البث المباشر مصر ضد الكونغو

البث المباشر مصر ضد الكونغو كأس أمم أفريقيا في دور الـ16. ويستعد المنتخب المصري لتغيير مساره في بطولة أفريقيا، بعد بداية متعثرة في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية. كما تعادل في جميع مبارياته بنفس النتيجة، ليتأهل بأعجوبة، بعد تعادل موزمبيق أمام غانا في مباراة الذهاب. وفي الدقيقة الأخيرة، مما منح مصر التأهل في المركز الثاني. وسنتعرف معاً عبر موقعنا سعر الذهب على كافة تفاصيل البث المباشر والموعد لهذه المباراة.

البث المباشر مصر ضد الكونغو

وبعد التأهل إلى دور الستة عشر في بطولة أفريقيا. ويبحث المنتخب المصري عن تصحيح مساره في البطولة عندما يلتقي نظيره الكونغو الديمقراطية. وذلك في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

ويبحث المنتخب المصري عن نجمه الثامن بعد سنوات من التعثر. ووصل إلى النهائي مرتين في السنوات العشر الأخيرة، في 2017 والبطولة الأخيرة في 2021. كما خسر النسختين أمام الكاميرون والسنغال.

كما سيحاول المنتخب المصري كسر النحس الذي يطارد هذا الجيل من الكرة المصرية. وذلك من أجل الفوز بالكأس الغائبة منذ عام 2010.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة نيجيريا والكاميرون

موعد البث المباشر: مباراة مصر والكونغو، كأس الأمم الأفريقية، والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة البث المباشر: مصر ضد الكونغو الديمقراطية. وذلك في الجولة السادسة عشرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الأحد 28 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو.

كما تنطلق صافرة مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية. وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. و11 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 على شبكة قنوات beIN القطرية. وهي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكنكم متابعة مباراة منتخب مصر في دور الـ16 على beIN القنوات الرياضية HD Max المخصصة لنقل مباريات البطولة.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو

وسيدخل المنتخب المصري بتشكيل قوي أمام الكونغو، وفي ظل غياب الثلاثي (محمد صلاح_الشناوي_ضد عاشور) للإصابة. كما من المتوقع أن تطرأ بعض التغييرات على تشكيل الفريق بداية من حارس المرمى. ومن سيكون محمد أبو جبل بديلا للشناوي المصاب، ومن المنتظر أن يكون باقي التشكيل على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • وفي في خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد هاني.
  • كما في الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – محمد النني.
  • ثم في الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى محمد – عمر مرموش.
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل البث المباشر مصر ضد الكونغو كأس أمم أفريقيا في دور الـ16. كما تعرفنا على التشكيل المتوقع لكل من الفريقين المنافسين.
الاخبار العاجلة