عاجل إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي: سعيدة بوصول رسالة حقيقية دون فلاتر

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي
إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي

إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي سعيدة بوصول رسالة حقيقية دون فلاتر. وأعرب الفنان اليساوأعربت عن سعادتها بسبب ردود الفعل على الفيلم الوثائقي الذي أطلقه بعنوان “لا بأس”، والذي يوثق تفاصيل مرضها الذي مرت به ومسيرتها الفنية منذ البداية، وتم عرضه على منصة نتفليكس. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي

وكتبت إليسا في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر قائلة: “أنا سعيدة لأن الرسالة وصلت كما كنت أتمنى، حقيقية وبدون فلتر. وأعتذر عن عدم الرد على كل الرسائل التي وصلتني. ولكن أوعدكم بأني سأحاول قراءة كل الرسائل، ومن الأفضل عدم القيام بذلك”. “المقبلة في وقت لاحق.”

كما تحدثت الفنانة إليسا عن مشاعرها عندما علمت بإصابتها بمرض بكتيريا Bسرطان الثدي. وخلال الفيلم الوثائقي، وفي الوقت الذي كانت تخشى إزالته، طلبت من الطبيب أن يبدأ العلاج الكيميائي مباشرة. وإذا كان من الضروري القيام بأي شيء آخر غير فكرة إزالة هذا الجزء من جسدها.

اقرأ هنا: اليسا تكشف تفاصيل مرضها

استخدام المرشحات على وسائل التواصل الاجتماعي

وقالت إليسا، في تصريحاتها خلال فيلمها الوثائقي، إنها لا تحب استخدام فلاتر تطبيقات التواصل الاجتماعي. ولكي تظهر بشكلها الحقيقي طوال الوقت، وليراها جمهورها في كل الأوقات والأماكن بنفس الوقت. والنموذج، فتضع أي شيء يغير الميزات التي لا تحب استخدامها.

كما أضافت الفنانة اللبنانية: “لا أحب أن أتصرف مثل الكثير من الأشخاص الذين يرون شخصًا على إنستغرام. وليس كما هو في الحقيقة، فينصدمون. أريد من يتابعني أن يراني كما أشبه نفسي في المقاطع. والصور والتلفزيون والسوبر ماركت.

وأكدت رغبتها في تحدي الظلم والعنصرية ضد الرجال، موضحة قوتها في مواجهة المجتمع والموت وقت مرضها، ومؤكدة أنها واجهت التنمر بشكل كبير على مظهرها وملامحها.

اقرأ هنا: هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة

إليسا تكشف تفاصيل اعتزالها الفن

وتحدثت إليسا عن قرارها اعتزال المجال الفني، وتراجعها عن القرار بشرط أن تنتج أعمالها الخاصة، قائلة: “عندما قررت أن أفتح شركتي، كان السبب هو أن أنتج لنفسي، وإذا لقد أنتجت للآخرين، ولم أكن لأعمل مع الناس لأنه كان لدي احتكار وليس لدي حقوق ملكية”.

كما ذكرت إليسا سبب اختيار اسم فيلمها الوثائقي “لا بأس” كرد منها على كل المواقف المؤلمة والصعبة التي مرت بها، من مرض وتجارب علاقات غير طبيعية ومشاكل مسيرتها الفنية.

وقي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا نعاً على كافة تفاصيل الخبر العاجل إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي سعيدة بوصول رسالة حقيقية دون فلاتر.

الاخبار العاجلة