عاجل 100 سنة غنا، تفاصيل حفل علي الحجار ومحمد الحلو في عيد الحب

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل
عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل

عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل علي الحجار ومحمد الحلو في عيد الحب. وأعلن القائمون على الحفل عن مشروع 100 عام على غانا والذي يحييه الفنان محمد الحلو والفنانة علي الحجاراليوم الأربعاء 14 فبراير. وذلك بدار الأوبرا المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة تفاصيل الحفل والأسعار التي تم عرضها.

عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل

ومن المقرر أن يقدم الفنان علي الحجار والفنانة محمد الحلووغنوا خلال حفل مشروع الـ100 عام باقة من أشهر أغانيهم التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضاً: عاجل فيلم الحريفة يتفوق

أسعار التذاكر لحفل مشروع 100 عام للغناء

وأوضح منظمو الحفل أن التذاكر مقسمة إلى 4 فئات، حيث الفئة الأولى 1700 جنيه، والفئة الثانية 1300 جنيه، والفئة الثالثة 1000 جنيه، وسعر الفئة الرابعة والأخيرة 750 جنيها.

اقرأ هنا: عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

آخر أعمال الفنان محمد الحلو

وفي سياق متصل، قدم الفنان محمد الحلو، خلال الأيام القليلة الماضية، أغنية ثنائية. والتي كانت مع المطربة الشابة هالة رشدي، بعنوان “الخير والبركة”، كلمات أيمن بهجت قمر. وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام. عبد المنعم . وتم إصدار فيديو الأغنية يوم الجمعة الماضي.

كما تعرض الفنان محمد الحلو، لهجوم شديد خلال الفترة الأخيرة. وذلك بعد مشاركته في حفل “كاسيت 90”، عندما استبدل عبارة “عمار الإسكندرية” بعبارة “عمار السعودية”. وقدم أغنية كتبت خصيصا للمملكة العربية السعودية تعبيرا عن حبه الشديد وامتنانه. للمملكة.

اقرأ هنا: عاجل عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم

احدث حفلات علي الحجار

ثم من ناحية أخرى، تألق النجم الكبير علي الحجار مؤخرا. وذلك برفقة فرقته خلال الاحتفال بالذكرى المئوية للراحل سيد درويش. والذي تم بثه مباشرة على قناة الحياة. ثم أدى فيه عددا من أهم الأغنيات وأغنيات فنان الشعب. والتي لاقت تفاعلا من الجمهور، وأقيم الحفل داخل نقابة الصحفيين.

كما شاركته الفنانة الصاعدة شيماء يسري، الطالبة. وذلك في السنة الرابعة بالمعهد العالي للفنون المسرحية. كما في غناء أغنية “أحسن الجيوش”. وسلم عليها “الحجار” بعد انتهائها من الغناء.

قدم نقيب الصحفيين خالد البلشي درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار. وبعد حفله الذي أحياه في النقابة والذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل علي الحجار ومحمد الحلو في عيد الحب.

الاخبار العاجلة