لسبب غير متوقع… البطريرك الروسي يدعو لوقف الاحتفال بعيد الحب

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
لسبب غير متوقع البطريرك الروسي
لسبب غير متوقع البطريرك الروسي

لسبب غير متوقع البطريرك الروسي دعا البطريرك العام للأراضي الروسية إلى وقف. الاحتفال بعيد الحب في روسيا، معتبرا أن هذا العيد مستورد ومرتبط في أذهان الناس بالحب. خارج نطاق الزواج والعائلة ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على أهم ما صرح به البطريرك الروسي.

لسبب غير متوقع البطريرك الروسي

وشدد على أن الحب الحقيقي يجب أن يكون عفيفًا ويرتبط بالزواج والأسرة.  البطريرك على ضرورة إنهاء الاحتفال بما يسمى الهالوين، لافتاً إلى أن هذه التقاليد والاحتفالات تعتبر عربدة وسلوكاً. قبيحاً جاء من الخارج، ويجب رفضها وعدم المساس بها.

البطريرك العام للأراضي الروسية يدعو إلى وقف الاحتفال بعيد الحب في روسيا. وقال إن هذا العيد مستورد ومرتبط في أذهان الناس بالحب خارج نطاق الزواج والأسرة. وليس بالحب العفيف. ودعا إلى إنهاء ما يسمى بالهالوين، وقال إن الهالوين وعيد الحب فيه طقوس العربدة والتصرفات القبيحة. التي تأتي من الخارج ونحن نرفضها. pic.twitter.com/GlZx7DijGE

– إياد الحمود (@Eyaaaad) 27 يناير 2024

وأثارت هذه التصريحات جدلا واسعا في الأوساط الروسية. حيث اعتبر البعض أنها تتدخل في حياة الأفراد وتقرر من خلال الدين كيفية الاحتفال بالأعياد.

اقرأ أيضاً: خبر عاجل ينتظره الجميع السعودية 

وفي الختام قد تم التعرف على لسبب غير متوقع البطريرك الروسي بالإضافة للتعرف على ماذا سببت هذه التصريحات من قبل البطريرك الروسي.

الاخبار العاجلة