عاجل طرح تذاكر حفل نانسي عجرم وفرقة ميامي بموسم الرياض اليوم

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل طرح تذاكر حفل نانسي عجرم
عاجل طرح تذاكر حفل نانسي عجرم

 عاجل طرح تذاكر حفل نانسي عجرم حيث  تستعد نانسي عجرم لتحيي لها حفلاً غنائياً مباشراً مع فرقة ميامي الغنائية على مسرح محمد عبده أرينا يوم 2 فبراير المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على موعد طرح تذاكرحفل الفنانة نانسي عجرم في السعودية.

عاجل طرح تذاكر حفل نانسي عجرم

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”. وفي عن إطلاق تذاكر حفل نانسي عجرم وفرقة ميامي اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في الأول من أغسطس 2023، أغنيتها الجديدة “تيجي ننبسات”. وفي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية طرحتها نانسي عجرم احتفالا بموسم الصيف. وكما تعيش حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة بين طرح الأغاني . وفي إقامة الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

وأطلقت نانسي عجرم كليب “آخر نسخة” الأغنية الترويجية لفيلم “سكر بابا”. وذلك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، والمقرر طرحه في دور العرض يوم 24 مايو.

شاركت نانسي عجرم متابعيها عبر “إنستغرام” أغنية “آخر نسخة”. والتي تخوض فيها أولى تجاربها في السينما المصرية، بالإضافة إلى أنها التعاون الأول لها مع المنتج حمدي بدر “حرف ميديا”. وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري. .

حققت أغنية “علشانك” لنانسي عجرم نجاحا كبيرا، إذ كسرت حاجز المليار مشاهدة على موقع “تيك توك”.

عاجل شقيق كزبرة أخويا اتظلم

أعمال نانسي عجرم

تمكنت نانسي عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من خلال أغنيتها الجديدة 150.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المقطع 150 عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.وثم تعاونت في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان، والذي تم تصويره في لبنان في عدد من الأماكن المختلفة هناك

اقرأ أيضاً: عاجل 100 سنة غنا تفاصيل حفل

وفي الختام قد تم التعرف على عاجل طرح تذاكر حفل نانسي عجرم بالإضافة للتذكير بأهم أعمال الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم.

الاخبار العاجلة