بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا
بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا

بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية. ويواجه منتخب أنجولا، مساء اليوم السبت، منتخب ناميبيا في مواجهة صعبة على الفريقين. وسوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة أنجولا وناميبيا اليوم السبت في البطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا

تفتتح مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام حاليا في كوت ديفوار، بمواجهة من العيار الثقيل.

ويلعب منتخب أنجولا مع نظيره منتخب ناميبيا في مواجهة مهمة. وذلك من أجل مواصلة سعيهما ومغامراتهما في البطولة الإفريقية.

وتتجه الأنظار نحو المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية للبطولة. وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

كما يدخل الفريقان مواجهة اليوم وعينهما على تحقيق الفوز والتفوق على منافسيهما. والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة أمم أفريقيا.

ويطمح منتخب أنجولا إلى مواصلة نجاحاته المتتالية بعد ترشحه للمركز الأول. وذلك ضمن المجموعة الرابعة القوية التي ضمت الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا.

اقرأ هنا: البث المباشر برشلونة ضد فياريال

أين يمكنني مشاهدة مباراة أنجولا وناميبيا؟

واستهل منتخب أنغولا مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع محاربي الصحراء. وحامل لقب النسخة الإفريقية، الجزائر بنتيجة هدف لمثله.

وفي الجولة الثانية، حققت أنغولا فوزاً غالياً على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. واختتمت مشوارها بالفوز على بوركينا فاسو بهدفين دون رد.

في المقابل، فاجأ المنتخب الناميبي الجميع بمستواه العالي وحضوره في دور المجموعات بالبطولة.

وتأهلت ناميبيا من مجموعة الموت الخامسة التي ضمت: تونس وجنوب أفريقيا ومالي.

وافتتح منتخب ناميبيا مشواره في المجموعة بفوزه على منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء، وخسر بنتيجة كبيرة في الجولة الثانية أمام جنوب أفريقيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وفي الجولة الثالثة اختتمت مشوارها بالتعادل السلبي أمام منافسها منتخب مالي، ليصعد المنتخب الناميبي بين الأفضل الذي احتل المركز الثالث.

ويلتقي منتخبا أنجولا وناميبيا في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

بينما تقام مباراة أنجولا وناميبيا على ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية.

شاهد أيضًا: مباراة الأردن واليابان الودية

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية. كما تعرفنا على كيفية مشاهدة هذه المباراة.

الاخبار العاجلة