عاجل مصطفى حدوته يكشف كواليس أغنية ياقمر للهضبة عمرو دياب

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية
عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية كشف الشاعر مصطفى حدوتة كواليس أغنية “يا قمر” للهضبة عمرو ديابوأوضح أن هذه الأغنية أخذت مجهودا كبيرا، وتم بذل الكثير من الجهد فيها. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على كواليس ما كشفه الشاعر مصطفى حدتوتة.

عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

وقال مصطفى حدوتة خلال حواره مع شيرين سليمان في برنامج “سبوت لايت” .الذي يذاع على قناة صدى البلد، إن العمل مع عمرو دياب ممتع ومختلف عن أي عمل آخر.

وتابع مصطفى قصته: بدأت الأغنية مع الملحن محمد يحيى. موضحا أن أغنية “يا قمر” بدأت في كتابتها من النهاية، على عكس الأغاني الأخرى التي كتبها.

وأشار إلى أن أغنية “حلفونة” من ألحان محمد عبد الواحد. مشيرًا. إلى أنه بمثابة الأخ الأكبر والصديق له، مضيفًا: “محمد تواصل معي وطلب مني أن أكتب أغنية تشير إلى تعلقنا بالأرض”. ، وتم كتابة الأغنية على أساس كلمة “هالفونا”. كل أغنية قدمتها كنت سعيدًا بها.

ولفتت قصته إلى أنه لم يحصل على تعويض عن أول 10 أغنيات أو أي مبلغ مقابل هذه الأغاني، موضحا أنه لم يتقاضى أي رسوم مقابل أغنية عود البطل وبنت الجيران.

قرأ أيضاً: كاظم الساهر يطرح أغنية يا وفية

وفي الختام قد تم التعرف على عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية  بالإضافة للتعرف على أهم ما ضرح به الشاعر الكبير مصطفى حدتوته حول الأغنية الجديدة.

الاخبار العاجلة