البث المباشر الكاميرون ضد نيجيريا كأس أفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر الكاميرون ضد نيجيريا
البث المباشر الكاميرون ضد نيجيريا

البث المباشر الكاميرون ضد نيجيريا كأس أفريقيا. وذلك في دور الـ16. حيث مباراة مهمة ومصيرية بين عملاقي الكرة الأفريقية، الكاميرون ضد نيجيريا، في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في معركة مهمة ومصيرية من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس أفريقيا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل وموعد هذه المباراة بالإضافة إلى التشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين.

البث المباشر الكاميرون ضد نيجيريا

ويتطلع الفريقان النيجيري والكاميروني إلى التأهل للدور المقبل من أجل الوصول إلى الكأس. وتبحث الكاميرون عن نجمها السادس لتقترب أكثر من مصر صاحبة أكبر عدد من الألقاب برصيد 7 ألقاب. كما يبحث المنتخب النيجيري عن نجمه الرابع.

اقرأ هنا: البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا

موعد مباراة الكاميرون ونيجيريا كأس الأمم الأفريقية بث مباشر وقنوات البث

ويأتي موعد البث المباشر لمباراة الكاميرون ونيجيريا في دور الـ16، من بطولة كأس الأمم الأفريقية. وذلك اليوم السبت 27 يناير 2024، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

تنطلق صافرة مباراة الكاميرون ضد نيجيريا، في دور الـ16 لكأس إفريقيا. وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. و12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

حصلت مجموعة قنوات BeIN Sports القطرية على حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية حصريا عبر قنواتها لجميع المشاهدين.

ويبحث الفريقان عن تذكرة التأهل والصعود إلى الدور ربع النهائي للبطولة، حيث تمكن المنتخب النيجيري من حجز مكان في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد حصوله على المركز الثاني في الأول. والمجموعة التي تضم منتخبات “كوت ديفوار – غينيا الاستوائية – غينيا”.

بينما تأهل المنتخب الكاميروني إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات “السنغال (حامل اللقب) – غامبيا – غينيا”.”.

اقرأ هنا: موعد مباراة مصر والجزائر

التشكيلة المتوقعة لنيجيريا أمام الكاميرون

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب النيجيري بتشكيل قوي ليحسم فوزه على الكاميرون، من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي.
  • وفي خط الدفاع: أولا آينا – كينيث أوميرو – سيمي أجايي – كالفين باسي.
  • كما في خط الوسط: أوساي صامويل – جو أريبو – فرانك أونيكا.
  • وفي الهجوم: سيمون موسيس – صامويل تشوكويزي – فيكتور أوسيمين.

التشكيلة المتوقعة للكاميرون أمام نيجيريا

في المقابل، يبحث المنتخب النيجيري أيضاً عن الفوز والصعود إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا، ويسعى جاهداً نحو نجمه الرابع، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: فابريس أوندوا.
  • وفي الدفاع: جان كاستيليتو، كريستوفر وو، نوهو تولو.
  • كما في خط الوسط: تشاتو، جول نتشام، زامبو أنجوسيا، دارلين يونجوا.
  • وفي الهجوم: إيكامبي، جورج نكودو، فرانك ماجري.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على البث المباشر الكاميرون ضد نيجيريا كأس أفريقيا. كما تعرفنا على التشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

الاخبار العاجلة