البث المباشر ريال مدريد ضد لاس بالماس

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر ريال مدريد ضد لاس بالماس
البث المباشر ريال مدريد ضد لاس بالماس

البث المباشر ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني. وذلك في الجولة الثانية والعشرون. كما يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره لاس بالماس في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذه المباراة وتشكيلات الفرق المنافسة.

موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس تقام الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني. وذلك في اليوم السبت 27 يناير 2024، على ملعب غران كناريا معقل لاس بالماس.

كما ستنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني. وذلك في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. و7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وستكون قناة beIN Sports HD 1 مسؤولة عن نقل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني. وسيقوم أحمد البلوشي بالتعليق على المباراة.

كما يواجه ريال مدريد خصماً عنيداً يسعى لتحقيق نتيجة جيدة على أرضه وبين جماهيره. ويحتل لاس بالماس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.

اقرأ هنا: البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام لاس بالماس

ومن المتوقع أن يدخل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي. وذلك من أجل تحقيق الفوز واستعادة صدارته للدوري الإسباني. كما من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: لونين.
  • وفي خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، لوكاس فازكيز، أنطونيو روديجر.
  • كما في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، أوريليان شواميني.
  • وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، إبراهيم دياز.

اقرأ هنا: موعد مباراة مصر والجزائر

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل البث المباشر ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني. كماتعرفنا على تشكيلات الفرق المنافسة.
الاخبار العاجلة